منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-03-2013, 03:32 AM
الصورة الرمزية Eva160

Eva160 Eva160 غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: ChemE
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي المرحلة الثامنة 1433

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon-vip مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

ارجو الرد ع استفساري من الاستاذ ابوميار اواي احد عنده خليفة من الاستاذة الكرام عن الموضوع لانه مسبب لي قلق
انا الآن ترم تخرج يعني ان شاءالله ع الصيفيه بتخرج بقدم ع البعثه ع رمضان الشروط متوفره فيه المعدل
والعمر الحمدالله بس عندي مشكله انه زوجي المرافق لي طبعا يدرس في الجامعه باقي ع تخرجه سنتين غير الترم هذا
ممكن يعادلوله مواده اللي درسها ويكمل بكالوريوس معايه ولازم انتظره الاان يتخرج لاني اخاف تروح عليه البعثه عشان العمر انا من مواليد 26/9/1409 بالهجري والميلادي 2/5/1989
بعد سنتين يتخرج يعني المرحله 11 يتم قبولي ؟؟؟؟
تكفووون افيدوووني ولكم من خالص الشكر والتقدير..
بالصراحة الافضل شيء انو زوجك يخلص دراستو في السعوديه.
لانو ازا جاء يكمل دراستو في امريكا احتمال المواد اللي درسها مايتعادل ويطلبوا منو يدرس من جديد وبعض المواد اللي درسها تكون مو متوفره بامريكا.مثال المواد الحره اللي درستوها ثقافه اسلاميه مو متوفره في امريكا. بدال يتخرج بعد سنتين احتمال يتخرج بعد ه سنين ازا مع اللغه ازا بدون لغه 4.
لانو اعرف وحده درست في جامعه طيبه تقنية طبيه وكان باقي لها سنتين. جات كملت دراستها هنا في امريكا بولاية فيلاديلفيا الجامعه قالوا لها تعيد من جديد.

توقيع Eva160  

Your time is limited, so don't waste it living someone else's life. Don't be trapped by dogma — which is living with the results of other people's thinking. Don't let the noise of others' opinions drown out your own inner voice. And most important, have the courage to follow your heart and intuition. They somehow already know what you truly want to become. Everything else is secondary. " Steve Jobs"

"Opportunities Are Like Sunrises, If You Wait Too Long You Can Miss Them" ~ William Arthur

:Love, hope, fear, faith-these make humanity
These are its sign and note and character
~ Robert Browning, Paracelsus