منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-06-2013, 01:29 AM   #166

حيــــــاة

أنا حيــــــاة مو حياة:(

الصورة الرمزية حيــــــاة

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: .،. فتح باب التقديم لمنح السفارة اليمنية للجامعات السعودية .،.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاد الأمل باقي مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
حبايبي عن تجربة شخصيه العام قدمت على المنخه طبعا انا من خريجات 1421-1422واختبرت تحصيلي وكانت نتيجتي 87وكل شي ودفعت مبلغ وقدره 1000 ،وافي حساب الملحقيه الثقافيه وارسلت صورة من الايداع لفاكس الملحقيه وهذا كلو بعد ما اتصل عليا شخص يدعى عوض الخليفي احد منسوبي السفاره والله الذي لا هوا لم يتم قبولي حاولت الاتصال بالشخص المذكور ولم يرد عليا اتصلت على تلفون السفاره وبرضو لا حياة لمن تنادي وعندي ما يثبت ايداعي للمبلغ ... دحين لا رجعو فلوسي ولا قبلوني الله لا يبارك فيهم ...صح تودعي المبلغ في البنك السعودي الهولندي في حساب الملحقيه واي استفسار انا حاضره. وانا ما اودعت المبلع الا بعد ما طلب الاخ ذلك قلي بالحرف الواحد تدفعي 500 قبولك مو اكيد تدفعي 1000 ريال سعودي قبولك ميه في الميه وطلع كلو نصب واحتيال حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل ،،

اعتقد سبب عدم اتمام قبولك ــ وهذا الشيئ المفروض ينبهوكي عليه قبل لاتدفعي ــ انه الجامعه ماتقبل الي عدى على تخرجهم اكثر من ثلاث سنوات ،، وانتي متخرجة كثير !
وهالشرط تنطبق عليه قبول الجامعه نفسها او عن طريق السفارة ،،

ربي يوفقك ومامنع عنك شيئ الا وهو خير لك

: )

توقيع حيــــــاة  

1431-1430هـ خريجة ثانوية "برتبة" ... متطلعة للقبول في الجامعة .
1432-1431هـ خريجة ثانوية بالإضافة لسنة "برتبة" ... منتظرة للقبول في الجامعة ايضاً ..
1433-1432هـ خريجة ثانوية بالإضافة لسنتين "برتبة" ... متأملة + صامدة + مرات باكية + وساعية للقبول في الجامعة ...
1434-1433هـ طالبة وصلتُ لأول سُلم في تحقيق الهدف "برتبة" جامعية : )
1435-1434هـ طالبة انتهت من المرحلة التمهيدية ودخلت الى المسار الحقيقي "برتبة" حاسوبيـــة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

" ومنك التوفيق يا الله "

موسوعتنا الجميلة لكل مايخص القبول للمقيمين : )
http://kaustudents.blogspot.com

حيــــــاة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس