منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-07-2013, 04:59 PM   #40

fto0o

L!Fe'S CoOL.,~!!

الصورة الرمزية fto0o

التخصص: NURSING <3
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: اتسكنتٍ تمريض ..؟ تعالي ياقميلة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريتال الغامدي مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة woooooooooow
ماني قادرة اوصف لك قد ايش غيرتي نظرتي دحين مررررررة متحمسه للدراسة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < كذابه لسى ماشبعت من الايجازة
مرررررة شكرا جاوبتي على كل اسئلتينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بصراحة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة محد فينا شبع من الاجازة ويبى الكرف يجي تاني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
فـ عادي ماعليكي اهم شي حافظي على حماسكـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اهلاً وسهلاً .. كلنا موجودين عشانكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسومة الزهراني مشاهدة المشاركة
وانا كممان عندي فوبيااا من الابر والدم :( مدري كيف بيعدي هالموضوع عليا
يووووووه ماعليكي وخليه لوقته .. انا عن نفسي اقلكـ في البداية حيكون صعب وحوسة .. بس بعدينا مع الممارسة حتتعودي ان شاء الله وحتلاقي الي يساعدوكي تتخطي المرحلة دي .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan-ow مشاهدة المشاركة
شكرا على صور انتظر الدراسة بكل حماس منجد شكرا تخلين الواحد يتمنى تبدأ الدراسة من ذحين الله يستر اتوقع سنة بتكون متعبة بس مالي دخل مرره حماس

هع الحمدلله هوا دا المطلوب .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حتكون متعبة حبتين بس حتكون حماس برضو ان شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابرار غروي مشاهدة المشاركة
ايوة بالنسبة لموضوع الإبر
انا إنسانه مرا عندي فوبيا منها
كيف الوضع بعدين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة دقيقة انسخ هع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حتتعودي ان شاءالله غالباً حتتعبي في البداية حبتين بس بعدينا خلاص حتتعودي .. لأنو الابر صحبتنا معانا على طول الخط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابرار غروي مشاهدة المشاركة
ي الهي كم انا متخققه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
متى أبدا دراسه بس شي مممممرا يحمس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < أنا أخاف اذا تحمست مرا لشيء وانكرف بعدين هههههههه
بس من جد شي يحفز مراا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هع اتحمسي قد ماتقدري ..
اساساً الحماس هوا الي حيهونلك الكرف والتعب الي حتواجهيه طوال السنة الجيا والترم الأول خاصةً .. و احساس الكرف ح يكون عندك اوطى بمراحل من احساس الكرف عند الناس الطفشانة المومتحمسة والحزينة انها دخلت التخصص دا وحاسين انهم اتمقلبو وضايعين ووووو....الخ.
يعني حماسكم حيخليكم تنظرو للكرف وضغط المواد بمنظور تفاؤلي ويخليلكم الايام محمسة وسعيدة ولو كانت في الحقيقة هي اكرف واضغط الايام بس انتو حتواجهوها بتفاؤل وصبر نسبة لحماسكم ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالتالي ان شاءالله ماحتكون سنة صعبة عليكم .. لطول بالكم وصبركم الناتج عن حماسكم من الي كان معاكم من بداية السنة .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسومة الزهراني مشاهدة المشاركة
مشااء الله حممممستيني للدرااسسسه ،،، صور الكليه مرررهه حلوه

الله يستر ماتنصدمو بالواقع بعدينا وتيجو تمتحنوني على تصويري ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لا لا لا حقيقي كليتنا جميلة وكلاسكم كبير فيلو شبابيك عظيمةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة <<< دايماً كنت اجلس عندها في الكلاسات المطفشة او الاختبارات المافي امل منها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حتحبو كلاسكم جداً .. تعالي شوفينا كلنا زعلانين طلعنا سنة تالت وحنسيب كلاسنا لكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحمدلله حمداً كثيرا .. هوا دا المطلوب اننا نحمسكم ونساعدكم وان شاءالله على بداية السنة حتتحمسو اكتر واكتر كمانا ..
بنات لاتنسو فلسفة الحماس حقتي الي فوق .. حقيقي خلوها دايماً معاكم وكل ماحسيتو ب احباط افتكرو اي شي يحمسكم كل ماحسيتو بتعب حمسو نفسكم اهم شي لاتفقدو الامل ابدا..
واديكم رقمي بعدينا كل ماتعبتو كلموني وتس اب اعملكم نسخ لصق لـ " فلسفة الحماس " نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة >> ترا مرة امزح مرة لحد يصدق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حبيتكم كلكم من دحينا ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يسعدكم ربي اجمعين يارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بنات .. اي اسألة اي شي مهما كان عبيط او بسيط او عظيم احنا كلنا موجودين عشانكم لاتترددو في اي شي ..

ووووو صح .. جبتلكم معلومة .. هدية اليوم الاخير من العشرة الثانية من رمضان ..

عدد دفعتكم السنة دي حيكووووووون ..

حزرو كم ؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟؟؟؟؟

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طب بس حزري ياخي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طب خدي وقت وفكري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياخي حطي اي رقم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خلاص طيب لاتضربيني .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بإزن الله حتكونو حوالي 120 بنت .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اما انهم حيزيدو واما انهم حينقصو .. الله اعلم بس اتوقعو جماهير غفيرة في كلاسكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نراكم ان شاءالله مفعمين بالحماس وشادين هممكم ع السنة الجديدة يارب ..

توقيع fto0o  

وماتوفيقي الا بالله D';

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةLiFe'S CoOL.,~!!

fto0o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس