منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-08-2013, 09:11 AM   #37

بوح وجدان

جامعي

الصورة الرمزية بوح وجدان

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: علوم إدارية
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: السادس
افتراضي رد: تجمع تخصص علوم اداريه ممستوى ثالث

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لميندا جده مشاهدة المشاركة
بنات حسب تجربتي بالتخصص طبعا انا خلصت مستوى ثالث ورابع وكنت انتساب وعارفين كيف الانتساب مافي احد يشرحلك اول بأول وتفتح عندنا السنترا 3 اسابيع يشرحولك فيها الكتاب كامل
يعني كلها حوسه ف حوسه و التعليم عن بعد احلى بكثيير مقارنه بالانتساب
بدايه الترم كنت حايسه وخايفه من المواد ومن الاستاذات وكل شئ بس بعدين الحمدلله صرت احس التخصص حلو مره حتى اني جبت معدل حلو ماشاءالله على اساس احول انتظام وانتم عارفين لوحولت انتظام مابكمل بتخصصي بيحولوني اداب
فضحيت باني انتظم كله عشان تخصصينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احسن الاستاذات حسب تجربتي
المحاسبه /فاطمه كمال والسياسه امل عرب الثقافه والعربي ماتفرق اي وحده لانهم بالاخير يقرون الكتاب والمادتين سهله ماتحتاج شرح
الله يسسعدك طمممنتييني انا كنت انتساب وحولت عن بعد ولسا مادرست التخصص دا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس احس قصتك قريبة من قصتي اقصد ماآسآتي
ياعسل انا لما خلصت تحضيري خللصتها بمعدل حلو 4.30 ولله الحمد على اساس أحول انتظام بس بما اني غير سعودية قالولي لازم 4.75 بس انا عملت معاملة من عند الرجال والوالد مشى اموري تمام وقالو قبول الاجانب تجي الترم الثاني يعني البنت لازم تدرس وتخصص والترم االثاني بتحول انتظام وانا ضمنت قبولي وروحت دراسات عشان اذا حولوني اكون بالتخصص ع طولخلص الترم الاول وراجعت الترم التاني عند قسم (( الحححررريييم)) وقالولي معدلك مش المطلوب وانا انقهرت شايفة اسمي من ضمن المقبولات وقالت لي اسفة معدلك مو نفسو ولما راجع الوالد عند الرجال مشى الامور بس البلى في الحرررررريييم الموهيم درست الترم التاني وانا اآمآلي مخيبة والحمدلله على كل حال الى يومك هذا مش راضيين يحوللني بالرغم من محاولاتي بالمراجعة بس ربي بإذن الله حيعوضني أحسن من كذآ والخيرة فيما أختاره الله وقدر الله وماشاء فعل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يآستي أنا ما آبغى أحطمك بس اللي حصللي ما يتكرر ان شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وعسى ربي يحقق لك احلامك وامنياتك وأشوفك محوولللة انتظاااام باذن الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع بوح وجدان  

يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب أحول انتظااااااااااااااااااااااام
ادعولي الله يسعدكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بوح وجدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس