منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-08-2013, 09:30 AM   #38

♥sαяỞnă♥

سبحآن الله وبحمده

الصورة الرمزية ♥sαяỞnă♥

التخصص: علوم إداريه .. ♥
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
انتساب رد: تجمع تخصص علوم اداريه ممستوى ثالث

ooo

السلام عليكم
اهلين بنات
انا جارتكم بالانتساب >>ايش جابك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا دحين مستوى خامس بالتخصص وحابه اقولكم التخصص ممتع بس يبغاله شويا تركيز ومذاكره اول بأول طبعا

بالنسبه للأستاذات
للمحاسبه فاطمه كمال وانتوا مغمضين
تشرح كويس بذمه وضمير وماشاءالله بالها طويل يعني ادا قلتيلها ماني فاهمه ترجع تعيدلك الشرح الين تدخل المعلومه لمخك بالغصب
وبصراحه انا كنت زيكم ادور بالنت احسن استاذه للمحاسبه بما انها دسمه والاغلب يمدح بأستاده انيسه وجوهره طبعا هما كويسات بس انا حبيت استاده فاطمه اكتر الله يسهل عليها زي ماسهلت عليا الماده

العلوم السياسيه/ أمل عرب

العربي102/ ماعجبتني الاستاده اللي كنت معاها حتى ماكملت سنترا توكلت ع الله وذاكرت لنفسي ((بس العربي سهههل الحمدلله))

الثقافه/ رحاب بدوووي عسووووله مرا

الاقتصاد الجزئ/ كوثر شغراب ولاتحكموا عليها من بدري لاننا اخترناها انا وصديقاتي على مدح البنات لها بالنت بعدين قولنا يووووه ماتفهم مو عالمدح اللي جاها بس بعد كم اسبوع غيرنا رأينا تماماً الله يسعدها شرحها حلووو وتديكم المفيد
افتكر اني ذاكرت الشرائح حقت العرض وشيكت عالكتاب بسرعه بسرعه والحمدلله جبت عندها درجه حليوه

مبادئ العلوم الاداريه/ الماده دي كلامها كتير وكتابها كبير مابغى اخوفكم منها بس يبغالها فهم مزبوط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
احسن استاذه درستني هي /سلافه فيومي والحمدلله الاسئله كانت سهههله مو على المذاكره اللي ذاكرنها والخوف اللي خوفته وقت الامتحاننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طولت بالكلام بس حبيت افيدكم حبايبي

واي استفسار عن التخصص انا حاضره

الله يوفقكمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ooo

توقيع ♥sαяỞnă♥  

♥sαяỞnă♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس