منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-08-2013, 07:49 PM   #8

Demz

جامعي

الصورة الرمزية Demz

التخصص: تربيه خاصه
نوع الدراسة: إنتظام
افتراضي رد: تجآرب الدفعات السابقة في السنة التحضيرية - اداري *مهم*

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا درست في السليمانيه وبديت بخطه أ زي البنات حسيت الخطه شوي ثقيله بس قعدت اهون على نفسي اني برتاح الترم الجاي بخطه ب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
للاسف اني ماشديت حيلي ولا صحيت الا بالترم الثاني بعد مافهمت الجامعه اكثر
وانو ممكن درجه او اقل تفرق بينك وبين وحده وتدخلك التخصص الي تبيه او لا !!
فا من البدايه شدو حيلكم وذاكرو بجد ..

بديت بلفل 2 درست مع استاذه مها العتيبي الاستاذه بشوشه حببتنا فيه كثير وتفهم وشرحها ممتاز
وكان احلىى لفل بجد اكثر البنات الي تعرفت عليهم من هالكلاس لانو اول لفل وساعات الانقلش طويله

لفل 3 درستني استاذتين سعوديات < وهالشي احسه غلط مره كنا نتخلبط وكل وحده شرحها وقاعداتها غير عن الثانيه
مع استاذه ساره ماكنت افهم صراحه منها والثانيه نسيت اسمها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لفل 4 كان مع استاذه هناء لبنانيه او اردنيه معرف طيوبه جدا وتراعي كثير وشرحها كويس

اغلب البنات اتفقو انو لفل 3 كان اصعب لفل و 4 اسهل منو ..

العربي الماده مكرر لكل الي قد درسناه مافي جديد تخيلو انه فيه درس علامات الترقيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة !
مع استاذه هدى الذماري شرحها كويس بس البنات يشوشرو عليها كثير
وماتقدر تسكتهم فا صعب نسمع الا اذا جلسنا قدام
وبعدها درستني استاذه رحمه شرحها ممتاز

ثقافه ماده جدا جدا سهلة اخذتها مع أ.رحاب بدوي شرحها ممتاز
بس تعصب بسرعه لو تسمع حس وحده وتهدد بالحرمان يعني خليكم مؤدبين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحاسب مادة سهله انتبهو انتبهو في العملي انكم تحفظو ششغلكم كويس افتحو الملف قبل ماتخرجو وتأكدو
تخيلو اني طيرت 10 درجات بسبة الشي دا وقتها كنت شويه واصيح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم الماده سهله الاختبار النظري اغلب الاسئله تجي من جزئية العملي ..

رياضيات ماده ماحب اتكلم عنها اكرهها كنت ادرسها وحاطه براسي اني مستحيل افهمها
ولا اجيب درجه وكانت الاستاذه ماتاخد حضور وغياب فا قلت يلا بركة ولا صرت احضر
وجبت درجه زفت في الدوريات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بعدين قلت خلاص راح احاول افهم واحضر والله يابنات لما حطيت فبالي اني رح افهم واحل صرت اركز اكثر وقدرت استوعب
وبالنهائي جبت درجه كويسه بس للاسف الدوريات طيحت من درجه المادة
.. المهم لاتسو زي ولا تحبطو نفسكم من مادة

خطه ب مهارات التفكير مع استاذه امل عسيري مره عسل وشرحها حلو والماده بسيطه اصلا وممتعه

الاتصال نفس الشي مادة سهله اخذتها مع استاذه شريفه الغامدي شرحها كويس كمان بس طبعا فيه 6 تكاليف ب 30 درجه بيدها
اكثر صحباتي استاذاتهم كانو يراعوهم ويعطوهم تكليف او اثنين بس هيا صكتنا بهال6 لكن بالنهايه اعطتنا درجات حلوه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

احصاء سهل برضو فيه احلى من ان ورقه القوانين تكون معاكي وقت الاختبار ؟
اخذتو مع أ.جمالات و أ.هاله كلهم كويسات بس هاله شرحها مفهوم اكثر

وبس الله يوفقكم بنات واهم شي شدو حيلكم من البدايه واحلى الدرجات بإذن الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Demz غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس