منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-10-2013, 06:37 PM   #4

اسيرالبحر

الصورة الرمزية اسيرالبحر

كلية: كلية الحقوق
التخصص: القانون
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: آسيا
افتراضي رد: اعتماد التعليم عن بعد في الخدمة المدنية(وثائق)...فصل الخطاب :)

الاخ عبد العزيز المقبل

التعميم هذا معانا نسخ منه كثيرة مرفق في المرفقات وانت جزاك الله خير ما قصرت الحقيقة وللاسف انها للحين مكتوب على ورق ومافي شي على ارض الواقع

احد الاخوان وتحديدا الاخ اسامة طالع على حسابة ابتعاث ولازالت معاملته متوقفه على رد معالي وزير التعليم العالي لوزارة الخدمة وان بغيت رقمه تفعل خير بما انك راجعت
تفعل خير بالرجال لجل تسوي اعتماد لشهادته

من جهة تبغى العلم شف الي تخرجوا انا وغير من الطلاب والطالبات للحين ما تخرجنا لجل نعرف انه معتمد ولا لا ولكن من الزملا الي تخرجوا

انا داخل الجامعة وبناء على اتصالي الشخصي بمدير مكتب مدير الجامعة الي كل ما اتصلت ابي استفسر هل التعليم عن بعد معتمد ولالا يقولي مره اجتماع ومره مسافر وهلم جره من الي تعرف ولما سألته قالي معتمد وسجلت

من جهة انا مايهمني معتمد ولا مو معتمد لانه ممكن اخذ ماجستير انتظام ويحقلي اخذ ماجستير فما عندي اشكال ولكن الاشكال للي ما يبغى ماجستير فرضا

الي للاسف راح يبي يسوي تصنيف ما قبلوه قالوا انت تعليم عن بعد نكون صريحين هو معتمد اكادميا ولكن تبي تستفيد من الشهادة في الوظائف الحكومية للأسف للحين ما تم البت فيه

مع اني مستغرب كيف الانتساب معتمد والتعليم الي قريب للإ نتظام مو معتمد ها السؤال الي محيرني والموضوع لا فيه ارجاف ولا فيه شي رح لموقع الجامعة الرسمي وشوف شكوا الي ماخذين ماجستير تعليم عن بعد
اخونا عبد العزيز المقبل الناس واعية وحابه تتعلم والاعتماد مجرد حافز خاصة للطلبة الي الي ما انقبل انتظام واجبر على دراسة التعليم عن بعد نقول من هنا الين نتخرج ان شاء الله انه يصير شي ويغير ها المهزلة
الصور المرفقة
نوع الملف: pdf تعميم اعتماد التعليم عن بعد.pdf‏ (1.77 ميجابايت, المشاهدات 236)
نصائح مهمة : 1 - إفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2 - قم بمراسلة الإدارة عن أي مرفق يوجد به فيروس
3 - المنتدى غير مسوؤل عن مايحتويه المرفق من بيانات

توقيع اسيرالبحر  

نحن كالأطفال : نكره الحق لأننا نتذوق مرارة دوائه, ولا نفكر في حلاوة شفائه, ونحب الباطل لأننا نستلذ طعمه, ولا نبالي سمَّه.

التعديل الأخير تم بواسطة اسيرالبحر ; 08-10-2013 الساعة 06:41 PM.
اسيرالبحر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس