منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-06-2014, 02:31 PM   #9

أميرة الورد2010

الصورة الرمزية أميرة الورد2010

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: موارد بشرية
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: التاسع
البلد: منطقة الرياض
افتراضي رد: معاناتي في استلام الوثيقة

الله يكون بعووووووووووووووووونك والله اني شايله هم استلام وثيقتي من الان ... لأنو ادارة شؤون الطالبات جدا سيييييييييييييييييئه وهذا من تجربه ايام ما كان التقديم عالاعفاء بالاوراق والله ما انساها رحت انا وزوجي بالسياره من الرياض لجده لنو مالقينا حجز وخفت يفوتني الموعد مع العلم ان كل شروط الاعفاء تنطبق علي 100% واول ما وصلت هناك ضعنا بين مباني الجامعه ويوم لقينا المبنى ودخلت صرت أمشي تحت الشمس ولهيبها على رجولي الين دخلت المبنى وانا تعبانه ومرهقه جدا من السفر ولاني مواصله مانمت ولطعتني عند الباب حق المكتب ولما دخلت سلمت وجلست قالت لي عفوا ممنوع تجلسين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قلت آسفه بس توقعت انو كرسي لجميع اللي يجون لك بمكتبك ... وبالاخير تقول لي ما نقبلك للاعفاء ليش ؟ اكتفينا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قلت حسبي الله ونعم الوكييييييييييييييل وكفى والله اني طالعه من الجامعه انو رجولي من حرارة الشمس تسلخت من الجزمه وانتي بكرامه من المشي بالحر من مبنى لمبنى داخل الجامعه

قسم الطالبات ادارتهم زي الززززززززززززززززززفت أنا مدري موظفينهم عشاننا والا موظفينهم يستعبدوننا ويهينوننا ؟؟؟؟؟ الوحده اذا تكلمت معك تكلمك وكأنها متفضله عليك بالشي الكثيررررر ويشهد الله اني ماتبليتهم ان شاء الله ... لكن بصراحه اسلوبهم مستفز ويكرهون الواحد بالدراسه بالجامعه ....

أنا شكلي قبل اروح استلم الوثيقه بأكلم كلية رابغ وأسألهم وأريح نفسي ان كان استلاك الوثائق عندهم رحت سيده استلمها منهم وان كان لا خليت وحده من صديقاتي تستلمها لي ورحمت نفسي من المشوره لناس تعامل العالم وكأنهم ولا شي

التعديل الأخير تم بواسطة أميرة الورد2010 ; 30-06-2014 الساعة 02:35 PM.
أميرة الورد2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس