منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-07-2009, 04:19 PM   #3

3zooz

جامعي

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: يا طلاب ماذا تعرفون عن هؤلاء الدكاترة وكيف المواد معهم

مسجل خصيصاً للرد على موضوعك

اسماء الدكاترة الي انت حاطهم من قسمنا واغلبهم درست معه

جابر محمد مسعود الحربي
درست معاه علم نفس النمو وعلم نفس الشخصية وعلم النفس المهني
استاذ تمام ولا عليه كلام واهم شي حظورك عنده والدرجات لا تشيل هم بتنجح واقل درجة تاخذها عندة 75

خالد مفلح محمد ال الذئب الشهراني
درست معاه المدخل الى علم النفس و المدخل الى التوجية والارشاد
اهم شي عندة الحظور والغياب. المشاركة ماينظر لها بأهتمام كبير وبتنجح عندة ان شاء الله بس عندة الـ dn .زي شرب المويه حاول انك ما تغيب عندة ابد وابشر بالدرجات

رزق سند ابرهيم ليله

بصراحه درست عنده واخذت 75 في مادة الفروق الفردية بس سمعت انه غير نظام الاسئله وصارت مقسمه لأختيارات وصح وخطأ وفراغات واكمل وتحدث عن وعرف

عصام عبداللطيف عبدالهادي العقاد
درست معها علم النفس الفسيولوجي وعلم النفس الاجتماعي وعلم النفس التجريبي
دكتور دمه خفيف مره بس اذا كنت شاطر وتذاكر أول بأول بتاخذ درجات حلوه اما اذا تنتظر منه الزيادة في الدرجات ما اعتقد بيفيدك وحاول تتقرب منه شخصياً ممكن يساعدك

مروان معتوق محمد العويضي

يالبا قلبه استاذ رائع بما تعنيه الكلمه اذا تبغا اخلاق موجود اذا تبغا مساعدة في الدرجات موجود اذا تبغا خفة دم موجود يعني كامل والكامل الله اخذت عنده ما دتين وهي التفسير الاسلامي للسلوك الترم الصيفي الي فات واخذت عندة 91 والترم الي فات اخذت عندة علم التفس التربوي واخذت 96 طبعاً مع الزيادة واذا تبغا تاخذ +a انصحك تلحق عليه لانه اخر ترم له في الجامعه وبعدها بيبتعث خارجياً لأكمال مرحلة الماجستير ... اهم شي عندة الغياب على قد حظورك تاخذ زيادة في الدرجات

اما الباقين ما عندي اي خلفية عنهم

وان شاء الله اكون افدت ولو بشيء بسيط

واذا عندك اي سؤال ثاني خاص بقسم علم النفس انا تحت امرك

3zooz غير متواجد حالياً