منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-10-2011, 12:46 AM   #28

فيصل

الغاية تبرر الوسيلة

الصورة الرمزية فيصل

التخصص: إعلامـ - علاقات عامة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: مجموعة رعاع يقتلون القذافى ويعرضون جثته للفرجة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تلميذ منتسب مشاهدة المشاركة
8

لا فرق ان تحكم على المعين بذاته بدخول جنه او بنار وبين ان تقول عندما يأتيك سؤال وتجيب بأن الذي تميل اليه بأن الرجل ليس مسلم

الرجل يقول الذي يميل له انه ليس مسلم ولم يحكم عليه بدخول النار او الجنه واجابته على قدر السؤال الموجه له

المشكله في استنتاجك الخاطئ وهو بلا شك دليل على عدم معرفتك بالامور الشرعية وانصحك بترك ذلك لأنه واضح انك لا تعلم عنها

وللاسف جالس تضحك على من هم اعلم منك علما بها !

ولتقريب الصورة لك هناك علماء بزمان الحجاج كفروا الحجاج

فهل معنى ذلك انهم حكموا على الحجاج بدخول النار

لو كان السؤال عن دخول الجنه او النار

انا اعتقد ان الشيخ الخميس سيقول بما يعتقده اهل السنة والجماعة

بأن الرجل افضى الى ماقدم وحسابه على ربه ان شاء غفر له وان شاء عذبه
طيب أعصابك يا تلميذ ... أنت حقيقة لا تعرف تناقش بهدوء ..

ليس مسلم = كافر , أعتقد اننا متفقين على هذه النقطة ..

بغض النظر عن هو في الجنة أم في النار والذي أعتقد أنه محسوم أساساً ..
قضية ( يميل إلى أن الرجل .. ) يعني يكفره بنسبة 80% والتي تعتبر سابقة في هذا العهد قضية التكفير بالنسبة ..
هل يعني ذلك أن 20% المتبقية من ( إسلام القذافي ) تخولنا بالصلاة عليه ؟! اجب يا صاحب العلم والمعرفة :)
اعتقد ان الدين واضح , وأن كلامي واضح أيضاً , إذا كان غير ذلك , فليتقدم أحد من الأعضاء ويخبرني بذلك ...

قضية الجنة والنار .. وبما أن الرجل ( يميل إلى أن القذافي ليس مسلماً ) , فيعني ذلك أن القذافي سيحترق 80% منه في جهنم , والباقي سيدخل الجنة !! هل هذا ما يعنيه الخميس ؟؟
تعلمنا في الصف الأول ابتدائي ( حتى قبل لا ندخل المدرسة ) المسلم يدخل الجنة الكافر يدخل النار .. أنت عندك إعتراض في الكلام هذا ؟

بشكل عام , أمثال الخميس تكاثروا مع كل أسف , كفر فلان وكفر فلان والذين أعتقد أنهم من الخوارج تحلوا بلباس الدين ..
لا يتقون الله في أنفسهم ويجعلون الدين الذي يفهمونه هو دين الإسلام .. تركوا سماحة الأسلام ورحمته وقاموا بإخراج من يريدون إلى ما يريدون ..
أطلقوا لحاهم فصدقهم الناس , يا ترى إذا أطلقت لحيتي يا أخ تلميذ هل راح تقتنع بما سأقوله ..؟!
هداك الله يا أخي , وأعتبره إنتهاء للنقاش .. ليس لشيء , وإنما إبتعاداً عن نقاشك الذي لا يروق لي ..

توقيع فيصل  

العبرة بكمال النهايات , لا بنقص البدايات !

شكرا لك أخي justice

فيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس