منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-09-2013, 08:47 PM   #18

سملّق :)

أصلاً أنا أحب الحاسب عادي

الصورة الرمزية سملّق :)

كلية: كلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التخصص: ما احبه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: اوربا
افتراضي رد: قيادة المراه تحليل منطقي

يا أخ محمد الشديدي .. بالنسبة لإتهاماتك المبطنة لي وأسلوب الهمز واللمز

انا عارف وش تقصد بالكنائس .. لكن لمعلوماتك أنا مسلم سني مثلي مثلك أصلي في المساجد

وبالنسبة لتشبيهك لي بالملحدين "عافانا الله مما ابتلوا به " ... هذا أكبر دليل ومثال حي واقعي على اسلوبك واسلوب من هو على شاكلتك ممن يحاولون ابراز اي شخص "معارض لأفكارهم "
على انه كافر او ملحد او علماني او ليبرالي ! لماذا ؟ لانك تعتقد ان افكارك هي الاسلام ...... ولاشيء غير افكارك يعتبر "اسلام "!!!!!!

والشخص الذي يعارض افكارك "الدنيوية " والتي لاعلاقة لها أساساً بالدين .. يعتبر شخص مخالف للإسلام !
لاتزعل .. هذا نمط تفكير الكثيررر من أهل اللحى عندنا (ولا أعمم) ،،، انتبه الى كلمة (اهل اللحى ) فليس كل ذي لحية يعرف الدين

انا ماني ضدكم .. أنا أحبكم لذلك انا اريد ان تغيروا افكاركم ، اساليبكم ، طريقة تفكيركم .. للتتماشى مع العصر الذي نعيشه !

انتم تعرفون انكم في دولة باختصار "كلمتكم مسموعه " فيها ، خاصة وانكم تلعبون على الوتر الحساس عندنا وهو "الدين "، لذلك لا يستطيع احد ان يقف بوجهكم وحتى لو كنتم مخطئين !

هذي حقيقة ، ولو تحاول تنكرها راح ترتكب بعض ماذكر في كلامي

انا اتحداك تنكرها بدون ماتلجأ الى الاساليب اللي ذكرتها لك !

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

نرجع لموضوع الاساسي وهو قيادة المرأة ..... ياحبيبي يسوقون ولا عساهم مايلفون الطارة ... انا مايهمني هذا الموضوع اساساً

ولا لي فيه اي اراء ... ولم اوافق ولم ارفض ! ولكنك اخذت من سياق كلامي اني موافق ! صح ؟

لأني قلت ( لو تطلع المرأه بالسيارة ماراح تكفر بالله تعالى )! انت فهمت اني موافق وأؤيد الموضوع ..

لكن انا بصراحة ليس لي اي رأي في هذا الموضوع ولا اريد ان اتناقش فيه

موضوعي اللي ابغا اتناقش فيه هو مجموعة الفاظ يستخدمها بعض الناس عندنا ليعبروا عن اي شخص لديه فكر معارض لأفكارهم الدنيوية !

مثل حالتك : لما وصفتني بالملحد + دعاة الغريب + التلميح بمصطلح "الكنائس" ! فقط لأنك فهمت اني مؤيد لقيادة المرأة

توقيع سملّق :)  

سبحان الله وبحمده ، سبحان الله العظيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سملّق :) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس