منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-12-2009, 09:26 AM   #5

!anishtain law!

المحامي/ يحيى القحطاني

الصورة الرمزية !anishtain law!

التخصص: قانون (Law)
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: خبر هام وعاجل جدا جدا لطلاب وطالبات مادة الإثبات للدكتور محمد المزمومي !!!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذنبي طيبتي مشاهدة المشاركة
مجرد سوال ابغى افهم في بنات يقولو ان الدكتور محمد المزمومي مايدرس بنات وانا شايفه انه انتو تقولو انه يدرس فقلت بتاكد دخلت الشعب الدراسيه مافيه اسمه طيب كيف يدرس البنات ياليت بس توضحولي

هلا أختي ذنبي طيبتي
أختي الغالية القضية بسيطة جدا
نظرا لما يتمتع به الدكتور محمد المزمومي من شخصية هامة تتزاحم عليها آمال طلاب وطالبات القانون من أجل الحصول على مقعد دراسي لديه كانت سببا في إخفاء اسمه عن قائمة الشعب والتمويه بإسم الدكتور منير الدكمي وذلك لتجنب سلسله التجاوزات بإغلاق الشعب والإزدحام عند مضيفين المواد من أجل الإضافة عند الدكتور محمد المزمومي
عوامل كثيرة جدا وأسباب أكثر منها تجعل جميع طلاب وطالبات القانون والتخصصات الأخرى من خارجه أن يتنافسو على الحصول على مقعد دراسي لدى الدكتور محمد

بالترم القادم لا أستبعد مثل هذه الأمور في القائمين على الشعب الدراسية , وذلك لتوزيع الطلاب على الشعب توزيع عادل وتحقيق التوازن ما بين الشعب لا سيما وأن قاعات الدكتور محمد المزمومي غالبا ما تتحول إلى مدرج نتيجه للأعداد الكبيرة التي تتزاحم على محاضراته

إن شاء الله يكون لك نصيب فيما يبذله هذا الدكتور المتفاني وتكوني أحد طلابه الذين استفادو من خبراته السابقة والحالية فهو كنز لقسم القانون ولا يختلف على ذلك إثنان

دمتي بود

توقيع !anishtain law!  

!anishtain law! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس