منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-04-2011, 11:46 PM   #12

طـموحي سـر عـزيمتى

طـمـوحـه

الصورة الرمزية طـموحي سـر عـزيمتى

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: استبيان لطلاب وطالبات الانتساب نرجووو المشاركه

اولا اشكرررر كل من تفاعل معنا في الاستبيان ولكم جزيل الشكررر

ولاكن عتبي على باقي الطلاب والطالبات يعني حنا جالسين نسوي للكل مو لنا وحدنا ولاهو معقول انو ولا وااحد من الي شاف الموضوع ولا حتى رد برئيه وحط الاستبيان يكون مو في حاجه الى مطالبنا الجامعيه المشكله كل يوم واحد طالع يشتكي ومسوي ضجه ويوم نبي حنا نسويه بس هو عليه يساعدنا بشي بسيط يتفرج ويقول انا والله بكون زي زيهم بتفرج ان جهم الاعفاء بيجيني وانا ما جاهم ماراح يجيني

معلومه بس ترى اغلب الي معي ولي توال معهم واعرفهم زين الحمد الله جاهم اعفاء وبطريقتنا بس حنا ما نبي الموال ينعاد كل سنه وكل شوي نبي الخير الي جينا جاء للكل وعلى استعدد اصور لكم متى اخر مره تم تسديد الجامعه قبل سنتين يعني الحمد الله سنتين وانا في اعفاء بس [
color="blue"]من من أمور الدين والدنيا , لأن هذا مقتضى الأخوة الإيمانية أن تحب لأخيك ما تحب لنفسك. ...[/color]
وحديث الرسول صلى الله عليه وسلم عن أبي موسى الأشعري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : "المؤمن للمؤمن كالبنيان يَشُدُّ بعضُه بعضاً – وشبك بين أصابعه"
ياليت نقتدي بحديث الرسول في كل شي علشان على الاقل نصبح مجتمع متماسك وعلشان مايستمررررر وضع الفساد الي حنا شايفينه
يعني اغلب المواضيع قبل فتره كانت تقول رحنا الجامعه وقالوووو مافي مكافئاة وانوووو حنا كيف ندفع وناخذ مكافئاة ولا احد يحلم ومن هذا الكلام حتى انا مديررر الجامعه صرح في احد الصحف وقال انو راح يرفع للمقام السامي علشان يطلب لنا مكافئاة علشان نكون زينا زي اخواننا المنتظمين صح ولا لاء ولاكن انا ما كنت مقتنعه ابد بهذا الكلام واصرت والحمد الله انا ومجموعه من الاخوات في الفيس بوك في الحملة الين تواصلة مع الاستاذ عبدالله العنقري الي استغل وجود الدكتور وكيل التعاليم العالي محمد العهولي وكان من اول اتصال من الاخت المتصله وسئلت هل لنا مكافئاة نحن طلاب وطالبات الانتساب جاء تصريح العهولي الله يوفقه وقال نعم لكم مكافئاة وهذا الكلام صدر من اول ولاكن التقصير من الجامعات التي لم تصرف المكافئاة والحمد الله عرفنا كيف نجيب مكافئتنا يعني بالله عليكم لو تساعدنا اكثر ماراح ناخذ كل مطالبنا لاكن كذا لا كل يوم واحد يجي ويقول لا تحلمون ومدري وشووو ليش يا عزيز تقول لا نحلم الانتساب كان مجانا بدون فلوس يعني ممكن جدا يرجع بدون فلوس وثاني شي الفلوس الي ياخذوها مننا علشان هيئة التدريس ويتحججون انها للاستاذات وكذا ابشرك كلهم راح يثبتون على الوزارة يعني فلوسنا مالها داعي ياخذونها فليش نسكت

الى متى ومجتمعنا يسكت الين ينفجرر ولا يقدر يملك نفسه ويصير مثله مثل الشعوب الي انفجرة لا ياعزيزي نحن الله عطانا ملك نحمد ربي عليه ليل نهار والله يوفقه يارب بس مو معقول نترك من حوله يلعب فينا ترى لا هو ولي امررر علشان الاسلام يحرم علينا اننا نخرج عليه ونطالب بحقوقنا ولا هو سوى موظف لدى حكومتنا الرشيده فأذا ما نفع حكومتنا الله يسهل عليه يجلس في البيت وبرضووو حكومتنا ماراح تقصررر وراح تصرف له تقاعد وهو نايم

التعديل الأخير تم بواسطة طـموحي سـر عـزيمتى ; 19-04-2011 الساعة 11:57 PM.
طـموحي سـر عـزيمتى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس