منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-08-2012, 01:03 AM   #37

pharm.d .s

pharm.d

الصورة الرمزية pharm.d .s

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: الفارم دي .. و الأغلبية النائمة !

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d.hussain مشاهدة المشاركة
اولا مافي فرق ابدا بين التخصصين بتاتا البتة لا في الراتب ولا في اي شيء تاني
تقدر تراجع تصنيف الهيئة الطبية للتخصصات الطبية وسلم الرواتب في موقع الخدمة المدنية السلم الجديد للممارسين الطبيبين في التشغيل الذاتي
بالنسبة للرزدنس ماتوقفت موجودة والشروط موجودة على موقع الهيئة الطبية للتخصصات الطبية والاعلان ينزل يبدأ البرنامج في اكتوبر من كل سنة والحرس كل سنة تاخد 2 فقط واحد من الحرس وواحد مو من الحرس وتقدر تراجع مواقع الحرس عشان تشوف الشروط ومواعيد التقديم او موقع التخصصي بالاضافة لموقع الهيئة
تالت شيء الصيدله الاكلنيكة معترف فيها عندنا بالحرس ماشاء الله قسم خاص فيهم والمستشفى متغطية الحمدالله صح في نقص بس التوظيف مستمر وخاصة انو المستشقى بتتوسع :)
اي استفسار اخر انا في الخدمة

^
^
رداً على كلامش يا دكتورتنا ونفياً لما تقولين بان الصيدلة الاكلينكية لا تختلف بتاتا البتة لا في الراتب ولا في شئ ثاني عن الصيدلة العامعة وكذالك الهئة السعودية لتخصصات الصصحية تنفي كلامش حيث قالت ( بان شهادة الاختصاص السعودية في الصيدلة السريرية العامعة الصادرة من الهيئة السعودية لتخصصات الصحية , تعادل شهادة الماجستير مهنياً وتؤهل للعمل كصيدلي اول اكلينيكي مع الخبرات اللاحقة )

ومعي ما يثبت صحت كلا مي
صعب نرجع لنفس النقطة كل شويا مرا صعب هادي احد الاشياء الي تخلي الواحد يبطل يكتب في دا المنتدي لانو جد حاجة تعصب مرا لازم كل شويا اجلس افهم واحد مليون الف مرا انت في كلية الصيدله افهم عليا شوياااا
شهادة الاختصاص = الزماله بالله انا جبت سيرة الزماله
انا كنت بارد علي الفارم دي والبكالوريس اش جاب لجاب يا ابني
المصيبة الي يعصب اكتر انت كاتب بنفسك شهادة الاختصاص الصادرة من الهيئة مو الفارم دي الصادر من كلية الصيدله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قضي الامر الي فية تستفتيان

pharm.d .s غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس