منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-06-2011, 02:42 PM   #54

زمان يافن

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة ب
المستوى: الأول
افتراضي رد: أجمل تضحيه" وأقوى قرار اتخذته " ,رغم التحديات ! رأيكم ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت التميمي مشاهدة المشاركة
أولآ بماإنك أستقلت من وظيفتك فهذا يعني كلام في الماضي نقصان في العقل ولامهونه للي يقروننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ثانيآ لاشك إن قرارك قرار شجاع وجريء ولسنا هنا بصدد الثناء ع القرار بماإنك أستقلتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ثالثآ والأهم والمهم والأكثر أهمية لاينال المجد إلا من كان جسورآ يعني الآن فكر باللي جاي وصدقني وأنا أختك إنك راح تنال المجدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بإذن الله وراح تبشرنا وقل قالتها بنتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة التميمي لأن مايتخذ قرار مثل هذا بمثل وضعك اللي وصفته إلا واحد محنك يمتلك من العزيمة والقوة والإرادة ماشاءالله لاقوةإلابالله مالله به عليم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الآن أترك كل شيء خلفك وفكر بمستقبلك وكلها 3سنين وتمر مثل البرق ونشوفك بوظيفة ممتازة بإذن الواحد الأحد ومرموقة بعد ولايهمكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كلام المثبطين من الناس وصدقني إن الوظيفة هي اللي بتدورك مهوب إنت اللي بتدورهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وأنا والله أرفعلك القبعة إكبارآ وتقديرآ ع قرارك هذا واسأل الله لنا لك التوفيق والسداد والتميز والرقي
ليه ؟لأنك أنت ادرى الناس بحالك وماأتخذت هالقرار إلا وأنت دارس وضعك ومرتب أموركنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كثير كثلك وبعدين شفناهم بالقمة وإذا ع الواسطة والوظيفة فواسطتك رب الأرباب مدبر الأمر من قبل ومن بعد والرزق بيدالله يبي يجيك لوأنك بصراء لحالك فهمتني أخوينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة خل عزمك قوي وأعقلها وتوكل على الله وشد أزرك وانت قدها وقدود ومب أي أحد يقدر ع الطولاتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فاهمني أخوي والله يوفقك
لك مني خالص الدعوات بالتوفيق والثبات والطموع بارك الله فيكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلام من ذهب ,,, اختي بنت التميمي,,,, كلمات مليئه بالتفائل ,,, الف شكر ولك مني خالص الاحترام والتقدير على هذا الاحساس والتعبير الرائع,,,,

توقيع زمان يافن  

لاغشاكـ الليل وأسرف بكـ الحزن العميق
جنب وجــيه البشر واسـجد لخــالقــها

زمان يافن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس