منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-07-2012, 10:03 PM   #13

جووري الوررد

جامعي

الصورة الرمزية جووري الوررد

التخصص: علوم اداريه ،،
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الثالث
افتراضي رد: حابه استفسر عن قسم نظم معلومات والقانون اتمنى مساعدتكم حبايبي

والللللللله ياخوووي مفتش مالي من جد ماني عارفه كيف اشكرك واقدم لك شكري عن جد وقفتك ماانساها في الوقت المناسب جات وقدمت لي كل الي احتاجه وساعدتني كثير في توضيح الرؤيه ليه واتخاد قراري وكل الي احتاجه بالنسبه لهدا القسم ولكن انا ماالمك لك غير الدعاء ان ربي يوفق يارب وبس عندي اخر استفسار بالنسبه للي دكرته بالنسبه للشهاده يعني هيا من المعهد الامريكي احصل عليها ولا موجوده في اكثر من معهد اتمنى اعرفها ووين موجود هدا المعهد وكمان في من ضمن الشروط عشان احصل عليها الي هيا ييكون مستمر في التعليم المستمر يعني الي يقصدوه التعليم المستمر الي هو التعليم عن بعد او الدورات والخبرات الي اخدها هدا المقصود لانه كل الاثنين يطلقوا عليها تعليم مستمر واخر شي هل هدي الشهاده احصل عليها وانا خريجه تعليم عن بعد يعني يصير لهم هدا المستقبل الحلو وانا تعليم ولا هدا للانتظام وهدي الخبره الي داكرينها انه يكون عندي خبره يعني عشان اخدها لازم يكون عندي خبره يعني الي يقصدوه اني اكون توظفت في مكان مثلا
انااسفه اخ مفتش مالي بس انا حابه اني اعرف منك كل التفاصيل يمكن ماالتقي فيك بعد كدا وحابه اعرف كل مايخص هدا القسم ومن شخص موثوق في معلوماته امثالك
وانا اسفه عل الاطاله مره اخره وججزاك الله خير في كل حرف تكتبه ...

جووري الوررد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس