منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-07-2013, 07:48 AM   #60

mlak alroh

جامعي

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: هذه الجراحية تسبب الشلل؟؟ // استفسار عن جراحة الوجه والفكين [عنوان مُعدّل]

صباح الخيرً
شدني الموضوع وانا اقلب في صفحات قوقل عن جراحة الفكين
سأسرد لكم وضعي وارائكم تهمني

كنت عاملة تقويم قبل تقريبا8-9سنوات كنت طالبه بالثالث ثانوي وبدات يتحسن فكي واسناني كملت ثلاث سنوات وزدت كم شهر
ازلت التقويم كانت اسناني وفكي جدا رائعة لكن بعد مرور 3سنوات ودخول السنه الرابعة بدأ فكي العلوي في البروز والنزول ونزلت اللثة راجعت اكثر من مشفى اكدوا انه ليس بسبب التقويم مو مصدقين ذهبت للمركز الي عملي التقويم الدكتور نقل ويوجد دكتور جديد قال مستحيل من التقويم المشكله من اول بس من فرحتكم بالتقويم مالاحضتوه وكل ما رحنا لدكتور مو مصدقنا ويقولوا مافي تحسن لو نسوي تقويم جديد لازم عملية رفضت متخوفة منها
بس ابوي كان مصر الا اسويها ما كنت اعرف احد بجدة متمكن فيها رحنا لمركز طبابة وقاعد يشرح ويشرح وانا بقرارة نفسي مستحيل اسويها وساله ابوي اذا هي لازم ومؤثره على شكلي قاله لا وهو برضوه مصر انه فكي كذا ما احد مصدق انه نزل فجأة الا هو يقول يمكن نضج متأخر بالفك كان عمري وقتها25او24المهم طلعت قلت عادي مومبينه ولي الآن سنه بس الي لاحظته ان فكي في بروز ونزوله اكثر من اول رجعت للمركز ابوي طلب مدير المركز حضر وحضر معه دكتور ممتاز كان مشرف لحالتي اول 5او6شهور من التقويم بس صار خلاف بينهم وراح والحين رجع بعد ماخلصت
قال والله مادري ولا اذكر حالتها وعندي فراغات باسناني قلت له التقويم المثبت الي بعد التقويم اذا حطيته ترتفع فكي قال يمكن رجع سوالي مثبت اول خمس شهور اوكي الحين بدت فكي ولثتي بالنزول حتى اخواني وخواتي صاروا يلاحضون ويقلون زادت وملاحظة ان اسناني تقوسوا شوي
مو عارفة شنو اسوي صار ودي اسوي العملية بس جدا خايفة واخاف يأثر على وظيفتي انا معلمة اانجليزي النطق بيكون صعب وهل استطيع فتح ملف بكلية طب الأسنان وعمل العملية بالحكومي وهل تؤيدوني اعملها بشهر 12ذي الحجة وايش الإجراءات الي راح تصير يعني بيرجع يعيد لي تقويم والا على طول عملية

التعديل الأخير تم بواسطة mlak alroh ; 24-07-2013 الساعة 07:51 AM.
mlak alroh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس