منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-09-2010, 03:26 AM   #18

روووني

جامعي

الصورة الرمزية روووني

التخصص: Law
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: نـريـد هـذهـِ الأشيـاء

الله يعينكم الا الحمامات الله يكرمكم لازم تكون نظيفه عشان احس اني اتعامل مع بشر و اوادم مو استغفر الله العظيم

احنا الحمدالله مانعاني من هدي المشكله بتاتا المبنى مرره نظيف ويفتح النفس احب اخد كل محاضرات المواد العامه فيه ريحه الديتول لازم تشميها والله المبنى من نظافتو هوا وحماماتو لو طاح اكلك ترجعي تاكليه ماتقرفي ولاشي <<طبعا مع المبالغه هع هع لا من جد استغرب صراحه ليش مو كل الباني زيو مرتبه ومنوره ونظيفه اصلا حتى العاملات اللي فيه فلبينيات مرتبات ماتشوفيهم جالسين ابدا طول الوقت يشتغلو مو زي باقي المباني سريلنكيات ماغير يتضاربو مع بعض

بس مشكلتنا الوحيده نبغا كافتيريا محترمه جدا جدا اما البسطات اللي هناك حدث ولاحرج اكلهم مرره لااااا ويقولوا حيفتحوا كافتيريا بس ماابغا اتأمل لاني عارفه يومهم ب10 سنين
وكمان المبنى مرره بعييييد بس الحمدالله رحمونا وعملولنا بوابه بس لمن نبغا نروح التاسع ابعد مبنى عن 420 تتورم رجلي من المشي لازم يزيدو في القولف كارز

واللي منرفزني اكتر ايام الاختبارات الفاينل جيت بدري عشان اكمل مزاكره وكنت حدخل المبنى اللي تجيني واحده لو سمحتي اختبارات في المبنى قلتلها طيب انا حطلع في الاستراحه او الجلسه اللي فوق قالتلي لا ممنوع!!
طبعت انا اتجمدت ايش اللي ممنوع انا حمسك كتابي وازاكر وفي الاستراحه مو جنب القاعات!!!
انا اشك انو جامعاتنا معينه دلوخ اغبياء!!
طيب فين نروح كل واحده تطردنا من مبنى لمبنى نجري طبعا مو بس ايام الاختبارات يطردونا حتى الايام العاديه بس مبنى 420 فقط ايام الاختبارات واحيانا كمان
طيب اعملولنا كافتيريات كبيره نجلس فيها ولا مبنى كبيييير كلو استراحات نزاكر فيه ونجلس نحل تكاليفنا فيه ونريح كمان واصلا اغلب البنات ماخدين المصليات غرف نوم مبطحين فيها هدا كمان منظر مرره مو حلو يعني مو واحده ولاتنين اكتر مره في المصلى اللي جنب الكافتيريا اللي قدام المبنى التاسع المصلى مرره صغير والبنات متبطحات حوالين الجدران يعني مافي مجال تصلي انا لمن شفتهم وجهي انقلب ايش المنظر داه ولا كأننا في رباط استغفر الله العظيم يعني لو واحده او اتنين اقول حرام يمكت تعبانه ولاشي مسكينه انا مااعرف عن حالتها اما لمن يكون اكتر من كدا مو معقول كل البنات تعبانين!!

والشي اللي يخليني اشك احيانا في عقليات البنات لمن تيجي القولف كارز حقلكم على موقفي انا وصاحبتي
مره من المرات واقفين بأدب نستنى القولف كار والحمدالله وصلت القولف كار بسلامتها ونجي انا وصاحبتي نبغا نركب الا تجينا واحده هيا وصاحبتها من اقصى المدينه تجري جري ويدونا كوع على بطوننا انا وصاحبتي ويركبوا مكاننا!!!
انا وصاحبتي انفجعنا اول شي من شكلهم العبايه طايره والشعر منفوش كلو عشان تاخد مكاننا ووالله دفتنا خفنا لانطيح على وجيهنا وكل مره نفس الحكايه تيجي تبغي تطلعي تجيكي واحده من الجهه التانيه تقفل عليكي طيب عيب انا جايه قبلك احترمي اني واقفه في الشمس من قبلك مرره قسما بالله مواقف كتييير ايش اقول وايش اخلي ولا تجيكي واحده حامل يدوفوها ويجلسو مكانها اصلا المفروض حتى لوجات بعدك زوقا وادبا تقومي وتخليها تجلس حرام البنت تعبانه!!

سوري طولت عليكم كتيييير بس صراحه موضوعك يابيوكيميائيه خلاني اخرج اللي في قلبي ههههههه

لا ويزعلوا كمان لمن نقول جامعه عزوز ويقولو احترموها جامعه المؤسس<<قسما بالله لو يدري المؤسس حيزعل انها تكون بأسمو<<خخخخخ

توقيع روووني  

Nothing impossible to
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة me...Rawan

I'm The First ,, And You All On The Backseat .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إذا لم تجـد عـدلا في محكمة الدنيا ، فارفـع ملفـك لمحكمة الآخـرة
فإن الشهود ملائكة ، والدعوى محفوظة ، والقاضي احكم الحاكمين

روووني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس