منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-08-2013, 02:22 AM   #8

R.GH

الصورة الرمزية R.GH

كلية: كلية الاقتصاد المنزلي
التخصص: درآســآت طفولــه
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تجآرب الدفعات السابقة في السنة التحضيرية - اداري *مهم*

موضوع حلوو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اولآ درست بالسلآمه
في البدايه حسيت بخوف من الجامعه لانها فرق عن المدرسه بس الحمدلله تعديت هذا الخوف وشديت حيلي
في البدايه حطوني خطه ب كانت خطه حلوه وممتعه ودراستها سهله جدا وتقدرين تجيبين فيهآ آحلى واعلى معدل اذا شديتي حيلك طبعآ وتذآكرين اول بأول
الحمدلله عمري مآ جيت مع استآذه ترفع الضغط =)
في الاححصآء كنت عند استاذه جمانه شرحها مشاء الله حلو وتقدرين تفهمين معاها بدون مآ ترجعين البيت وتراجعين يتثبت في ذهنك ع طول
والتقكير والاتصال نسيت آسمائهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بعدها خطه أ خطه صعبه شويتين بالنسبه لي فرق عن خطه ب كنت مرتاحه فيهآ آخرج بدري =) هههههههههه
كنت في العربي عند استاذه سلوى منديلي حلو شرحها بس تعطيك 3 دروس ورآ بعض او اكثر وسريعه شويه بس تفهمي منها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الرياضيات كنت عند استاذه ريم آكره الماده ذي بس الاستآذه تشرح صح ومزبوط و مآتقصر بس عشان انا اكره الماده فلآزم آرجع البيت عشان احد يفهمني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الثقافه كنت عند استاذه سميه استاذه عسل وتشرح لك عل شكل قصص وتجيب اشيآء تلعب البنآت ب الكلآس مممره عسل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والحاسب كنت عند استاذه هاله بخش من كثر م تقول احفظو آسمي حفظته كككآمل =) شرحها كويس تشرح لك بالتفصيل

نجي للانجليزي عآد انا بديت من المستوى الاول كل مستوى متعلق باللي قبله طبعا كل مستوى استاذه غير وفيه اختبارات قصيرره
المستوى الاول سهل حلو وغبي كمان من سهولته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس انا بديت من الاول قال ايش قال انمي من مهاراتي ب الانجليزي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المستوى الثاني سهل زي الاول بس زياده معلومآآت
بس الثالث والرابع شوي صعب يبغالك تشدي حيييلك بقوووه وتحفظي كلمممآت كثييير وتنتبهي مع الاستآذه

والاختبارات كلللها اللكترونيه في الفيصليه ماعدا الحاسب العملي وبس

معليش طولت عليك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع R.GH  

*

" اللهم إني أسألك علماً نافعاً، ورزقاً طيباً، وعملاً متقبلاً "

R.GH غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس