منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-08-2014, 01:07 AM   #3

رشة امل

بيو كيمسترية :$

الصورة الرمزية رشة امل

كلية: كلية العلوم
التخصص: كيمياء حيوية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
البلد: جــــدة
افتراضي رد: استفسار عن دكتورات أحياء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss_s مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

حابه استفسر عن دكتورات الأحياء فرع الفيصلية

أمن وسلا مة مختبرات
بدريه محمد خالد عسيري و منى محمد زيد الشريف

أحياء عامة (2)
بدريه محمد خالد عسيري و ندى عثمان احمد ادريس و زينه زهير حسن العمري

وراثة عامة
منى عبدالرحمن علي راعي و خديجه حسين محمدعبدالرب العمودي

بيولوجيا الخلية
صالحه مسفر سلوم الشمراني و ليلى احمد طيب حمدي

ودكتورات ثقافة إسلامية و لغة عربيه تفرق الدكتوره أو لا؟

اممممممم هنا محا تستفيدي لانه هنا طالبات السليمانية اكتبي : منتدى كلية العلوم للبنات حيطلعلك حق الفيصلية بس بما انو كنت هناك اقدر افيدك بكم شغلة ,,
امن وسلامة : مادة حفظ يعني يعرضولك العرض وبعض بنات يأشرو العرض ويلتزمو فيه لكن احفظي العرض واقري الباقي ف الكتاب لو قراية وترا سهلة المادة جدا تجيبي فيها ان شاء الله بس سمعت بدرية عسيري كويسة فيها لانها تعرض العرض وبس .
احياء : انا مااخذتها بس سمعت ندى ادريس مرة كويسة فيها وحتى الان المادة بالعربي وجدا سهلة يبالها حفظ بس سمعت بيخلوها انقلش السنة دي زي السليمانية بس ان شاء الله .
بيولجي خلية : مادة مررة سهلة دسمة صح بس ذا اساس الاحياء وللامانة هيا تتكلم عن الميتوكوندريا ومكونات الخلية اللي اخذناها ف الثانوي بس ذاكرييها عدل انا اخذتها مع استاذة عائشة العلواني شرحهها مرة تمام بس ماتاشر ولا كلمة وتقول كل شي يجي واسئلة موحدة بس كنا نسمع شعب استاذة ليلى تاشرلهم وتلغي كم شابتر ف انصحك بيها .

وبالتوفيق ياعسلل ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع رشة امل  

اللهم صل وسلم عليه عدد قطرات المطر وعدد حبات الرمل وعدد من ذكره الذاكرون وغفل عنه الغافلون نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رشة امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس