منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-06-2010, 10:57 AM   #18

A7la remo

يَ رب هب لنا قلوب لا تيأس

الصورة الرمزية A7la remo

كلية: كلية الاقتصاد المنزلي
التخصص: |♥ دراسـات طفـ
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
Skaau.com (22) رد: علمي .. أدبي(شرعي) .. أوووف أيش هالتفرقه !

حبيبتي انا معااااااك بكل كلمة قلتيها
وانا ادبي وبكل فخر ، من جد ليش دايما العلمي شي ثاااني وربي احسهم مقدسين ايش الفرق بيننا وبينهم كل وحده دخلت التخصص اللي يناسبها وتتمنى تحقق حلمها فيه ،، وليش الوحده تجبر نفسها وتدخل علمي وهيا ما تحبه بس عشان نظرة المجتمع لها وبعدين تبلط في السنة نفسها ولا تقدر تتخرج او تتخرج بنسبة ضعيفة وتجلس في البيت << وبعدين ايش تقوول "معايا شهادة ثانوي -علمي وجالسة في البيت ؛ لاني دخلت علمي مو برغبتي وتخرجت بنسبة ضعيفة" ليش ياقلببببي كان ريحتي نفسك ودخلتي ادبي والتخصص اللي يناسبك وكنتي مبسوووطة ..
بس معلييييييش الناس احيانا ما يعرفوا يفكروا
وكثييييير من طالبات العلمي الان دخلوا في الجامعة المسار الاداري بسبب صعوبة مواد المسار العلمي وانها باللغة الانجليزية .. هذا ايييييش معناااااه ؟؟؟؟؟
بعدين طالب/طالبة العملي او الادبي كلهم لهم فائدة ودور في المجتمع ومستحيل احد يقدر يقلل من قيمة احد منهم >> وكمان الاسلام امرنا بطلب العلم وما قال انه العلمي فضله اكثر من الادبي ابدااااا << بالعكس اذا واحد علمي دخل بس عشااان السمعة وواحد ادبي دخل عشان ميوله وعشان يقدر يحقق اهدافه ويخدم دينه في الحالة دي يكون طالب الادبي افضل ..

وفي النهاااية :: لا تزعلي نفسك ياااقلبي ولنقول بكل فخر ونحن نرفع رأسنا عاااااااليا "" انا ادبــــــــــي "" والله مو عاجبه بكييييفه ..

وفي النهااااية << اتمنى انه محد يزعل من كلامي وهذه وجهة نظر وكلااام حق ينقااااااااااال

التعديل الأخير تم بواسطة A7la remo ; 25-06-2010 الساعة 12:32 PM. سبب التعديل: للاضافة
A7la remo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس