منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-07-2013, 10:12 PM   #63

fto0o

L!Fe'S CoOL.,~!!

الصورة الرمزية fto0o

التخصص: NURSING <3
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: اتسكنتٍ تمريض ..؟ تعالي ياقميلة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roro-x مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شي احب اشكرك على الموضوع الجميل ماتتصوري قد ايش فرحت لم شوفت موضوعك

الحمدلله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ممممم حاليا ماعندي اسئلة في راسي ماشاء الله البنات ماقصرو بس لو افتكرت شي ح اجي على طوووول😍 اهلن وسهلن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اوصفلك شعوري لم عرفت اني انقبلت تمريض ولله الحمد❤❤
اول شي من قبل لاتطلع النتائج سبحان الله كان عندي احساس كبير انو انا تمريض مع انو ماكان من رغباتي الاولى
وفعلا فتحت الاودس ولقيت انا في التمريض فررررررححححت مررره صح كنت اتمنى طب اسنان بس انا قولت يارب اختر لي الخير فين مايكون وارضيني بيه والحمدلله انا راضيه ومقتنعة فيه اتممم الرضا ❤❤
المهم كنت لوحدي روحتتتت جري لماما ابشرها ودعت ليا ومرا انبسطت وبعدها اتصل على اخواتي الي طفشتهم بالبكى كل يومين ههههه😂
والكل فرح الحمدلله وعملولي حفلة مفاجأة ويامحلاها من مفاجأة الحمدلله الله يخليهم ليا 😘❤

وحاليا انا في اجازتي مافكككرت ولا ب اي شي عن الجامعه في بالي اقول ملحقة على الهم !
بسس والله برضو كل فترة وفترة اخاف واجلس افكر فيها😂

دعووووةةةة ❤❤❤!

اخواتي وزميلاتي وصديقاتي ممرضات المستقبل 😊

احب اطلب منكم طلب زغنون بسسس للبنات الي حابين التمريض مابغا احد يجي يعطيني اي كلام سلبي نبغا تفاؤل وجد واجتهاد احب اطلب منكم طلب ان شاء الله من اول يوم كلنا نتفق نتجمع ونتعرف على بعض اكتر مابغا اغلط نفس غلطة السنة التحضيرية كنت لوحدي ومادري عن الدنيا ايش فيها 😔
حابة نكون يد وحدة نساعد بعض في الخير ونكون فخورين بنفسنا ونرفع راس اهلنا وبلدنا ❤❤

القصد من كلامي ابغا البنوتات الحلوين الي انقبلو في التمريض يكون بيننا حلقة وصصل ونساعد بعض زي ماانتو شايفين بالقوة نلاقي مواضيع تتكلم عن التمريض شي مؤسف >< بالرغم من اهميتو ❤

ياريت كلامي ينحط في عين الاعتبار والاقي احد يعبرني ويشجعني اكتر لانو فعلا يحز بنفسي لم مالاقي مواضيع توفي حق ملائكة الرحمة❤❤

واشكرك مرا تانية يافتوو الحلوة 😘❤

لكم ودي يا فخر المستقبل ❤❤❤
<< جاتكم شبيهة عذاري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

3+

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

<<< استهبل ماعليكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حبايبي لاتشيلو هم .. حتى ولو ماتواصلتو دحين ع الخاص واخدتو ارقام بعض ..
ترا بالراحة ماحيعدي ربع الترم الا انك حافظة تلاتة ارباع البنات .. حتحبي دي وتكرهي دي وتستفزك دي ودي نفسك تصاحبيها ودي نفسك تفقعيها ودي نفسك تسكتيها ودنيا دنيا ..

غير عن التحضيري مانشوف بعض الا في كلاس كل مدري كم يوم ..
لا ياقلبي نظام فصوووول ومدارس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تقعدون بالفصل من صباح الله خير اليييين الفسحة [ البريك ] وبعدها ترجعووون وتقعدون اليييين الصرفة [ انتهاء الدوام ] نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعني بالعربي في وجه بعض كل يوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حتحبو النظام دا بعدينا جداً لمن يفرقوكم في بعض المواد و المعامل ووقت المستشفى واقسامها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وحيوحشوكي المستفزين قبل صحباتك والي تحبيهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس منجد منجد منجد انتو القروب الي يحب التمريض اعملولكم قروب وتس اب خاص فيكم تساعدو بعض في الدراسة وتشدو همم بعض ووترجعو لبعض الحماس كل م حسيتو بتعب ..

لاتدخلو بينكم اي انسان سلبي .. ولا مايحب التمريض ولا نفسو يحول ومو عاجبه القسم .. عشان لايحبطكم ويأثر عليكم <<< ناس عاشت التجربة المريرة كتير x's

كونو انتو التغيير انتو القدوة انتو الي تقودو التمريض للمستقبل الجديد ..

حقيقي حقيقي لازم تكونو لنفسكم قروب وتعملو ايفنتات وتتعاونو مع النشيطين من تالت ورابع وتعملو فعاليات وبرامج عن التمريض

بالعربي تكونو مجموعة لاتُنسى دخلت واتخرجت من التمريض وبصماتها لساعها موجودة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حقيقة احيي فيكم كلكم روح الحماس .. ومنجد ياحظ كلية التمريض فيكم .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

إن شاء الله حتكونو دفعة مميزة ومنجزة وتحديداً قروب رائع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبينا كلنا حيكون للتمريض مستقبل غير بإزن الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع fto0o  

وماتوفيقي الا بالله D';

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةLiFe'S CoOL.,~!!

التعديل الأخير تم بواسطة fto0o ; 30-07-2013 الساعة 10:22 PM.
fto0o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس