منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-07-2012, 06:46 PM   #14

Roza S

جامعي

الصورة الرمزية Roza S

نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الثاني
افتراضي رد: كـل شي تقفل بْوجهِي =(

ياحبيبتي ممررررا لا تيأسسي دام ما شاء الله عندك نية قوية بالطب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شوفي انا بنت جارتنا ما شاء الله عليها شاططرة و عندها عزيييمة قوية إنها تدخل طب

قامت راحت بجامعة الملك سعود اللي عندكم و تركت أهلها و استحملت الغربة و تغيير المجتمع حولها و كل حاجة عشان حلمها و للأسف ما قدرت تدخل الطب و دخلوها صيدلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قامت سحبت من جامعة الملك سعود وقدمت على جامعة الملك عبدالعزيز و للأسف النسب دي السنة لخارج منطقة مكة كانت مررررا مرتفعة فقبلوها إداري و ما قدرت تكمل معانا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقدمت على أم القرى كمان و الحمدلله قبلوها مسار صصحي و إن شاء الله راح تجيب نسسبة حلوة و تدخل طب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هذا الكلام أقوله لك عشان أشجججعك ما أهببط من عزيمتك و إنو لو عندك حلم اسسعي وراه و أبددداا أبببدا لا تسستسسلمي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ما يهم كم سنة راح تضيعي أهمم شي إنك بالنهاية بتحققي اللي انتي تبغيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و أولا و أخيرا استخيري ربك و أهم شي لا تدخلي مسار إداري

إذا مررا مررا قفلت معاكي وما لقيتي حل اتسجلي بجامعة الملك عبدالعزيز انتساب مسار علمي و جيبي نسببة عالية و يحولوكي انتظام بإذن الله >> أنا كذا سمعت إنو اللي يجيب نسبة عالية بالانتساب يحولوه انتظام و برضو اسألي واتأكدي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أههم شيي زي ما قلت لك لا تيأسي و ربي بيفررجها إن شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يوفقك و إن شاء الله تتيسسر كل أمورك و نشوفك بكرا دكتورة و تحكي عن المطبات اللي واجهتك عشان تصيري دكتورة ^^

بالتوفييق يا عسسسل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع Roza S  

ربي اجعلني رااضيةةة :
بـ نصيبي من كُل شيء و اامنحني
طمأنينة تجعلني , اارضى
... بِـ أقداار كتبتهاا لي
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Roza S غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس