منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-12-2009, 06:14 PM   #2

مَـزٍآج ..}..

طبيب امتياز :)

الصورة الرمزية مَـزٍآج ..}..

كلية: كلية طب الاسنان
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: مثل طلاب كليه طب الاسنان مالقيت ..^_*

بسم الله الرحمن الرحيم

اممممم بقوولكم وش انا من لحيه طالبة في السنة التحضيرية بجامعة الملك عبدالعزيز حلمي اني ادخل كلية طب الاسنان ماراودني هالحلم الا يوم كنت ثالث ثانوي بعد مابطلت من الطب البشري مستوواي الدرراسي مررررررة زين يعني شاطرة ونسبتي بالثانويه العامه 99 وفاصله حبتين واختبرت قدرات وتحصيلي وكان معدلي فيها بعد زييين والحمدلله وذا كله من فضل ربي ...>>قوولوا ماشاءالله ياعرب ترآ امي تبيني بهالدنيا لآتطقووني عين هع
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مآ شآء الله تبآرك اللهـ ..
نسسبتكـ مرهـ قـوٍوٍد ..

بس

السنه التحضيرية

جابتلي الصمرقع والغثآء وابو كل شي

اختبرت رياضيات وجبت فيه 19 من 30 وفيزياء 17 من 30 وانقلش 20 من 25

ادرري انها درجااات واطيه بالحيييل بس وش اسسوي هاذا موو مستوواي انا اشططر من كذاا بس وش السوااات !!؟؟

الدكاترة اللي يدرسووننا مو ذاك الزوود عشان كذا مافهم زين وجبت درجة واطيه والحين قرب الاختبار الدوري الثاني وانا مو فاهمه شي بالمنهج بس في داخلي عزييمه قوويه وقوويه حييل الا وادخل طب اسنان مالي دخل ياأنا يالسنة التحضيريه وبجيب راسهاا بأذن الله ان كان فيه خيير لي
على فكـرهـ درجآتك مو سيئه لهذي الدرجهـ .. خصوصاً إأنها اول اختبآرات لكم بالجامعه
ولسسـّه ما دخلتوا جو الجامعه واختبآراتها والسستم حقهاا .. وتقريباً كل الطلاب بنفس هالمستوىآ ..

لكن داام عندك عزيمه قـويه زي ما تقولي حآولي تششدي حيلكـ .. وإذا ما فهمتي
من الدكتورهـ شغله في المحآضره روحي لها في الساعات المكتبية .. إأو في وقت البريك

احضري لدكتوره ثآنيه إذا ما كانت تمآنع .. معليش راح تتعبي شوي لكن هالسنه
اهم سنه في مسستقبلكـ .. إأو ممكن تروحي المكتبة تشوفي ملخصات مبسطه ،،

في الفيزيآء ممكن تأخذي ملخصات > إأشرف بركات .. مره مفيدهـ
الريآضيات إأسئله بروفسور حمزه إأبو جبل وفيه كتآب له اسمه > المتميز إأو المميز شئ زي كذا

وبصراااحه طلاب وطالبات كليه طب الآسنان الي يفيدوونا بردوودهم نشآمى وينحطوون ع العين والرااس من فووق الله يجزاهم كل خيير ع الآسئله اللي يطرحونها طلاب السنة التحضيريه ومايقصروون اببد وعلى راسهم الاخ مزآج و almr7r7 و ان ناون.. قصم قصمااات ردودكم تفتح النفس وتششجع الواحد انه يدخل القسم اللي حاطه بباله حتى لو انه اخفق بالاختبارات الاولى بصراحه ارفع قبعتي احتراما لكم ..الله يجزااكم كل خيير وتحسب من اعمالكم الحسنة ان شاءالله

وربي فيه طلاب وطالبااات عندهم مواااهب بس وين اللي ينميلهم مواهبهم ويشجعهم والله فيه عقوووول بس الحظ عاااثر وحظهم ماايل على قد ماهم شطااار الا ان درجات واطيه لسبب مايرجع للطلاب انفسهم انما من الطريقه اللي تقدم فيها المعلوومه
الله يسعدكـ وهذإأ إأقل شئ نقدمـه لدكآتره المسستقبل إن ششـآء الله ..
وصحيح السنـه التحضيريه فيها قصـور من نآحيه الدكآتره والششـرح ..
لكن حآولي تعوضي هالقصـورٍ بالأجهتآد وإأتمنى إأشوفك معآنآ السنه الجآيـه إن شآء الله ..

سؤالي هل طب الاسنان قسم ممتع يعني بالمشرمح استمتع بدراستها ؟ منااهجها خفيفه حلووة ولا شنو ؟؟ والله ودي ياخذوون لنا لفه عندكم نشووف طبيعه العمل كيف هنااك

تكفوون

طلبتكم

ادعوولي ادخل طب الاسنان والحقكم السنة الجايه عفيه ادعوولي

اسفه اني طولت عليكم

مع التحيه

beeshooo al-b6lh
شوفي إأي شئ إأنتِ حآبـه تدرسسيـه ورغبتكـ فيه راح تستمعي فيـه .. مهما يكون التخصص ..

من نآحية المنآهج إأنتِ دأخله طب يعني إأكيـد راح تكون دسمه شوي .. لكن ترى جو الكليـه
واهتمآم الكليه بالطـلآب يهيأ لك جو درإأسسي مرييييح جداً ..

يعني أحسسن من التحضيري مليوون مرره ..

الحين كل موإأدنا طب بشري مآ عدى مآده وحدهـ تشريح إأسنان الي هيآ افضل مآده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

على فكره راح يسون لكم في السمستر الثآني إذا ما خآنتني الذإأكرهـ
إأسبوع إرششآدي لكل الكليآت في الجامعه .. وراح يجيبوا طلاب من كل كليـه
تقدروا تستفسروا في اي شئ يخص الكليـه ..

الله يوفقكـ ونشوفكـ دكتورهـ يآرب ..

سلملم

مَـزٍآج ..}.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس