منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-11-2016, 04:00 PM   #70

Naser

مؤسس الموقع

الحمدلله

الصورة الرمزية Naser

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: Law \ I.T
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جدة
افتراضي رد: اخبار المنتدى ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيو كيميائية ^_^ مشاهدة المشاركة
و الله زمان عن المنتدى

كبرنا وعقلنا و بطلنا نتضارب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << أول حاجة تذكرتها و أنا أقرأ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مع أني ماقطعت تمامًا بس مع رسالة الماستر انقطعت عن العالم

الله يوفق الجميع
ماشاء الله عليك .. دائما متواجدة اختي بيوكيميائية.
الله يوفقك في رسالتك يارب .. ومنها لاعلى الدرجات

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفتاة الحالمة مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتها صراحة حركة حلوة وايميل جميل جا قرب يوم ميلادي مصادفة غريبة نوعا ما لكنها احلى مصادفة كيفكم اخواتي واخواني والله وحشني المنتدى وايام االاجتهاد بطلب العلم
عن نفسي انا الحمدلله بعافية وخير واتمنى لكم السعادة دنيا واخرة وان يجمعنا الله بجنات النعيم بلاحساب ولا سابق عذاب عن نفسي مازلت ابحث واطلب العلم ولكن بشكل دورات تعليمية بالمجالات اللي تشدني وتهمني
تمنياتي للكل بالتوفيق
اختكم
الفتاة الحالمة ومازلت حالمة 🌹🌹❤❤
كل عام وانتي بخير .. كل عام وانتي الى الله اقرب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخاوي الهم مشاهدة المشاركة
ياااااهـ
آخر زيارة للمنتدى كانت في 2008 تقريباً
تاريخ التسجيل عام 2003
تخرجت من الجامعة 2005 - 2006 بفضل الله
تاريخ تسجيلي كان بعد انشاء المنتدى بشهر واحد

احساس غريب جاني بعد دخولي للمنتدى , ( الم وحسرة )
هل هو الم الحنين للماضي ؟
هل هي حسرة على ايام مضت لا تعود ؟؟
لا اعلم
اللهم اكتب لنا مكاتيب خير فيما تبقى لنا في هذه الدنيا
فالايام تجري بسرعة عجيبة
الان اعمل اخصائي نفسي في احد سجون المملكة والفضل يعود لله ثم للجامعة ^_^

حفئكم الله ورعاكم

يا اهلا وسهلا اخوي مخاوي .. انت من اقدم واعضاء المنتدى
( مخاوي الهم كان له مشاركات كثيرة بالمنتدى ولكن انمسحت مشاركاته في عام ٢٠٠٨ بعد ما تعرض المنتدى لمشكلة )
ذكريات البدايات كانت جميلة جدا .. باذن الله تستمر جميلة و كل مانتذكرها نبتسم

الله يحفظك يا غالي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل الكون مشاهدة المشاركة
لا مو معقووول مااصدق نفسي اني رجعت للمنتدى دا تاني منجد انصدمت لمن شفت رساله في البريد الالكتروني كاتب اخبار الطيبين ياناس ماتتوقعو عنجد كيف رجعني بالذكريات لورا والتقيت واتعرف ع بنات عسل الى يومك دا متواصله معاهم .. بس عنجد يعطيه العافيه اللي رجعنا للذكريات الحلوة... ناصر شكرا من قلب ❤❤ مدري ادا متذكرني الين دحين انا اخر زيارة ليا كانت سنة 2013 وعليها مادخلت عنجد اشتقتلكم ❤❤

انا تخرجت من جامعة عزوز بتخصص موارد بشرية اشتغلت في نفس تخصص بعد التخرج ب سنه واخدت خبره لمدة سنتين واتزوجت وسافرت امريكا وحاليا انا في السعوديه عاطله مع مرتبة الشرف 😁😁✌✌ الحياه حلوه ومنتدى سكاو تعلمت منه كتيير واستفدت الحمدلله ❤❤
هلا اختي الغاليي أمل الكون
الله يعافيك يارب .. ويرزقك بكل ما تتمني
ومبروك الزواج
وحمدالله عالسلامة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سكون الاعماق مشاهدة المشاركة
لمن قرات الايميل مااعرف ليش ابتسمت على طول وحسيت بسعاده غامره لااعرف هل هو حنيني للمنتدى ولايامه ام لهذه الرساله الجميله التى حركت مشاعري .
شكرا جزيلا لهذه المبادره الحميله جدا ولاتاحة الفرصه للعودة للتواصل معكم ومع هذا المنتدى الرائع رغم اننى لم ادخله منذ اربع سنوات الااننى تذكرت فورا اسم المستخدم وكلمة المرور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هي ايام اتمنى لو تعود رغم ماكنا نمر به من ضغوطات لكنها جميله لم نكن نعرف ماذا يخبئ لنا القدر بعدها كانت امالي كبيره بعدالتخرج تخرجت من قسم علم النفس بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف الاولى .بفضل الله ثم بمساعدة هذا المنتدى والكوكبة الرائعة التى تضمه بعدها تقدمت على الهيئة الصحيه وحصلت على الترخيص لمزاولة المهنه ثم سجلت الماستر لافاجا بحمل فرحت ببدايته وبكيت في نهايته والى هذه الساعه لقد رزقت بطفل عانى من مشاكل مع نقص الاكسجين وهاانا اجلس في البيت ارافقه وقد تركت كل احلامي خلف ظهري ...
الحمدلله من قبل ومن بعد

شكرا للجميع سعدت بكم من جديد
هلا اختي الكريمة سكون
الف مبروك يا اختي التخرج و حصولك على مرتبة الشرف الاولى .. تستاهلي كل الخير
وتأكدي يا اختي ان الانسان مبتلى في حله و ترحاله .. الحمدلله الذي لا يحمد على مكروه سواه
الله يشفيه لكم ويقومه بالصحة والعافية

Naser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس