منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-07-2011, 12:20 AM   #17

~RAN~

•• Optimistic ••

الصورة الرمزية ~RAN~

التخصص: Đêйтĩṩтяў =)
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: ألف مبروك للدكاترة الاسنان الجدد ...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة glamor mada مشاهدة المشاركة
الف مبروووووووووووووك والله تستاااهلو كلكم .. وانتو لازم تعرفو وتتأكدو انكم دخلتو احلى كليه في الجامعه واحلى تخصص ..
إن شاء الله يارب محد فيكم هيندم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ويارب تكون 6 سنين جايه سهله وحلوه وتنبسطو فيها .. ربي يوفقكم وينورلكم دربكم ..
خلاص سيبو ملتقى التحضيري وخلوكم هنا نبى حماااس هنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اي سؤال او استفسار عن الكلية او عن سنه ثانية إن شاء الله محد مننا حيقصر .. ومن حظكم بصراحه انه مشرفة المنتدى هيا دكتورة نانوك الله يوفقها.. رح تحببكم في التخصص وتخليكم متعصبين عليه وهتحبوها وتدعولها :)

وانا كمان زيك كنت ابغى طب .. بس كنت متردد عشان ابويا قلي اسنان احسن قمت حطيت اسنان اول شي والحمدلله انقبلت فيها .. بس دكتورة نانوك الله يسعدها حمستني وحببتني في التخصص اكثر وكان لها دور كبير في اني احبه مع اني لما انقبلت ما كنت مقتنع وماكنت مرتاح للتخصص وحتا لما بدأت دراسه ويمكن الى الآن انا شويا اميل لمواد البشري اكثر من مادة الاسنان.. بس بديت احب مواد الاسنان اكثر وحبيت التخصص ومع الوقت رح احبه اكثر ..ودحين صرت اقول الحمدلله اني اخترت هالكليه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وإن شاء الله انتي كمان تصيري زيي وتحبي تخصصك اكثر من البشري :)
الله يباااااااااارك فيك

وربي وربي قصتك زي قصتي بالضبط
انا طول حياتيي احب الطب
بس في فترة ترتيب الرغبات كنت اشاور ابوي وقال لي طب اسنان حلو شوفي اذا ربي وفقك ودخلتيه
وكمان كنت اسال البنات كيف طب الاسنان وكانو يمدحووه كثير
استخرت وارتحت لطب الاسنان
بعدين لمن قفلوا الرغبات بدأت احس بالندم وكيف اني ماحطيت طب اول شئ
حتى كنت اقوم اخر الليل كل يوووم الساعه 3 واصلي ركعتين ادعي من قلبي انقبل طب
بس ربي ماراد وانقبلت طب اسان
والحمدلله لمن قرأت قصة الدكتوره نانوك وقصتك بدات احبه وان شاء الله مع الدراسه احبه اكثر واكثر وابدع فيه

شكرا جزيلا =)

توقيع ~RAN~  

~RAN~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس