منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-05-2014, 11:16 PM   #27

شموسه العالم

جامعي

الصورة الرمزية شموسه العالم

كلية: كلية العلوم الطبية التطبيقية
التخصص: physiotherapy
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة
افتراضي رد: طلاب العلاج الطبيعي او الراغبين في هلا بكم

وعليكم السلام .....هلا بك
1.اما الاسكراب يجي من يفيدك من طلاب جامعة الملك عبدالعزيز لاني انا بالطائف والطائف لونه تيفاني
2.اما طبيعة التخصص مو اصلة مساااج وصراحة انا اتنرفز من ذي الكلام لان العلاج الطبيعي اعظم من كذا وانبل اما من ناحية تمرينات علاجية فخذ بالهبل من كثر ما تدرس عضلات وظائفها والاعصاب تبدأ تقرر اش التمارين اللي ممكن تسويها للمريض وتقدر تفيدة .....ومن خلالها تعرف التمااارين اللي تستخدم للرياضيين اللي تكبر العضلات وتشد الجسم وتزيد القدرة وتدرس اصابات الملاعب واصابات الاعصاب واشياء جميلة 💓💓وكمان تستخدم اجهزة للعلاج يعني موكله تمااا ين .. اما التشخيص شيء اساسي كيف تبغى تعالج مريض وانت ما شخصت حالته طبعا المريض يجيك محول من دكتور عظام او الاعصاب فا انت لابد تشوف مريضك وتشوف وش علته وكيف تقدر تساعده.....
3.اما النصائح انت اسأل وان شاء الله انا والاعضاء العلاجييين ما حنقصر ...ننصحك لين تطفش 😛😋
4.ااما عن الكمام البس محد ماسكك لكن الواحد يكون ثقته بربه عاليه ..لاني ما اتوقع يمانعون
5.في ثاني اغلب المواد لها عملي تدرسونه ...وان شاء الله 3 يبدا التطبيق بالمستشفى 💜💛
وحتنبسط في مادة التشريح
في الاخير اتمنى اني جاوب على اسالتك واي استفسار انا موجودة وان شاء الله الاعضاء مايقصرون ..
اسال ولا تستحي احنا هنا نفيد بعضنا اسال اللي في بالك

توقيع شموسه العالم  

شموسه العالم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس