منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-03-2014, 01:10 AM   #9

مناااؤي(:

جامعي

الصورة الرمزية مناااؤي(:

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: علوم اداريه
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: التاسع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: مناااقشه هاادفه بخصوص تحديد يومي الاثنين والاربعاء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ♥فدو♥ مشاهدة المشاركة
اليوم كنت في الجامعة عشان اضيف مواد وكان زحمة لحد الاختناق بسبب انهم محددين يومين بس لو كان مفتوح الدخول في أي يوم ماكان صار كذا و الموظفة تقول انتو السبب جايين اول يوم ولو اجلناها بتقول انتو تاخرتو و الشعب تقفلت و من هذا الكلام . وقبل كذا جيت الجامعة و وقت الطلوع قالت الامن ممنوع طلوع الانتساب من هنا وقفلت البوابة في وجهي الانتظام تفتح لهم و الانتساب ممنوع وحولتني على بوابة ثانية وكل بوابة تحوليني على الثانية لفيت بوابات الجامعة كلها وكل وحدة تقولي مو منها خروج الانتساب وفي الاخير رجعت لاول وحدة قامت تقولي مافي طلوع الا الساعة 12 يعني انا جاية باخلصي شغلي و اطلع تقوم تمنعني وتقولي مافيه لا الساعة 12 ليه ؟؟ أيش السبب ؟؟ وين المشكلة اذا طلعت ؟؟ طيب و ولي امر اللي مستأذن من الدوام و ينتظرني برا يقعد في الشمس ينتظرني بأي ذنب وانا المفروض اني اقدر اطلع .... نرجوا ان توصل اصواتنا الي المسؤلين الانتساب يدفعو فلوس على تعامل سئ من الامن و موظفات الجامعة نرجوا ان تحل هذة المشكلة في اسرع وقت ولكم خالص الشكر
والله انكـ صادقه بكل كلممه قلتيها يحسبوننا فاضين مادرؤ اننا كمان مضغوطين ؤاهلينا مؤ دايم فاضين ؤيحصلؤن فرصه بس عشان يؤدؤننا ؤفي النهايه المعامله الزفت هذي استغفر الله ي ربي ماقول الا الله يعيننانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع مناااؤي(:  

اتعــب تنجــح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مناااؤي(: غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس