منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-06-2011, 08:42 PM   #7

بنت ناس وقلبي ألماس

الصورة الرمزية بنت ناس وقلبي ألماس

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: "~M.I.S~"
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: آرائكم في الدكاترة والدكتورات :/ تعالو هوؤوؤون . .

ثقافه 3 مع الاستاذه نسرين العتيبي (تنبهك على بعض الاسئله اللي احتمال تجي في الإمتحان وشرحها جدا حلو وتعطيك كمان قصص) بصراحه ذي الأستاذه مره روعه...
اقتصاد كلي أنصحك مع الدكتوره إيمان الله يسعدها ( تراجع قبل الإمتحان وتقول بس ذاكروا المراجعه وتجي نفسها في الإمتحان وتراعيك كمان في التصحيح وقمه في الأخلاق)
اقتصاد جزئي أنا درستو مع محمد البنا وشرحوا ما شاء الله عليه تمام يرسخ المعلومه في راسك لكن عيبو ( صحيح ينزل أسئله وما يجي الإمتحان إلا منها لكن ما كان يحلها معانا وحنا كنا نأخذ الحل من الدكتور خالد لكن للأسف يطلع حلو غير عن محمد البنا وبكذا نخسر درجات)
إداره أنا جربت الدكتور خالد وكام ما تمر محاضره إلا ويطلب تكليف وطبعا كان يقرا بس من السلايدات لكن كان يجيب قصص عن حياتو مال أمها داعي وطبعا الإختبار لازم يكون على الأقل 3 اسئله مقاليه وعلى كل سؤال تقريبا 4 درجات وكان يجيب صح وخطأ عليها نص درجه يعني لو ما حليتي المقاليه رحتي فيها)
محاسبه أنا جربت نهال وسحر لكن سحر ما شاء الله عليها شرحها مره حلو وكمان أخلاق لكن نهال دقيقه في التصحيح وما تزود ولا درجه .
انقلش 1 أنا جربت سحر وما شاء الله عليها مره طيبه لكن واجباتها مره كثيره بس في النهايه تعطيك حقك وما تظلمك.

بنت ناس وقلبي ألماس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس