منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-07-2011, 02:48 AM   #15

pinkberry

جامعي

الصورة الرمزية pinkberry

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: استخرت ,,,, والان استشيركم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصة غروب مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الف مبروك اختي الغاليه ع تشريفك كليتا الغالية وان شاء الله تكون بداية للابداع والتفوق سواء في المختبرات او الاشعه او اي تخصص ثاني.
اختي الله يحفظك استخيري مره واثنين وثلاث عااادي وغير كذا بااقي مشوااار ع اختيار التخصص وربي ييسرك الافضل ويشرح صدرك للتخصص المناسب.
بعا اخوانا الغاليين في الاشعه ماقصروا وافاادوكي في تخصصهم.
وبالنسبه للمختبرات الصراحه انا استغرب كل شوي يجي واحد ويقول المختبرات فيها وفيها وفي الاول والاخير كل واحد يحكي تجربته وانتي اذا لاحظتي انه مافي بنت تشتكي من المختبرات لان ماشاء الله البنات مدلعين شوي عند الدكاتره يعني مشكلة الدكاترة مو مشكله اصلانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واستغرب برضوا اللي يقول المختبرات مافيها وظائف!!
بس بسال اللي يقول كذا انا ابغى اعرف بس من وين جبت الكلام هذا؟
رحت الديوان وسالت؟
واذا بتطلع تكمل دراسه كاتبين كل التخصصات الا المختبرات؟
شي يرفع الضغط الصراحه انا بس ابغى اي واحد يجيبلي احد متخرج بمعدل عالي وماتوظف ووقتها يكون هناك كلاام ثاني.
والمختبرات تخصص قديم وكل الكلام هذا طيب ايش المشكله يعني؟
يعني اذا كان قديم يعني منتهي الصلاحيه مثلا؟
يعني يقفلوه علشانه قديم ولا كيف؟

ههههههههههههههههههههههههههه مره ضحكتني

واللحين مع الاوامر الملكية الجديده بانشاء المستشفيات ومراكز الابحاث والاشياء هذي مين بيجيبوا يعني؟
وفي اي تخصص اذا كنت ناجح ع الحفه او بالدف راح يتعب الى مايلاقي وظيفه وف الاول والاخير مسالة ارزاااق واللي ربي كاتبه لك بتاخذه.
وعبيعة عمل المختبرات ممتعه لانك تشتغل وتتعب وتطلع نتايج وترسل التشخيص وربي حمااااااااااااااس ف كذا ماده نشتغل ونتعب وفي الاخير نطلع النتيجه وتلع صح وربي ابداااااااع وحماااااااااااس وكل يوم نتعلم شي جديد والدكاتره يقولوا بس تنزلوا المستشفى را تشوفوا اشياء ثانيه.

هوا دا الي انا عاجبني في تخصص المختبرات ويميزو عن الاشعه

اي استفسار في المختبرات ان شاء الله احنا حاضرين واسف اختي الغالية اني اتاخرت في الردواسف اني طولت.
وانصحك انك تستخيري كذا مره وربي يكتبلك الخير.
تحياااتي.

الله يطمن قلبك زي ما طمنتني
انت عارف المشكله لما نسمع كلام انو ترى صعب ولما تتخرج مح تلقى بسرعه عشان كترو المتخرجين من دا التخصص ...الخ
شكلي حاختار مختبرات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

باقي اخر سؤال ماجاوبت عليه :(

هل معدلك ( ارتفع / انخفض ) عن السنه التحضيريه ?

وسوري تعبتك معايا

pinkberry غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس