منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-08-2013, 06:18 PM   #12

girl.k.s.a

كلية: مسار السنة التحضيرية علمي
نوع الدراسة: متخرج - دكتوراه
المستوى: معتذر
البلد: استراليا
افتراضي رد: استفسار عن الحذف والإضافة للمستجدين (عنوان معدل)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yazeedalateeg مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه يارب طيب مشكله ابي اضيف الانجليزي يقولي خطأ في المطلب الأساسي ودرجات الاختبار مع انه ماشلت ولا ماده صيفي وثاني شي العربي المفروض تكون رمزها 101 طالع لي رقم ثاني والي رقمها 101 مغلق
الله يعافيك اخووي
الانقلش المشكلة مع الكل يعني من نفس الكلية لازم تنضاف ,,
اما العربي ما فهمت قصدك !!
بس مغلق معناه الشعبة فل (مقفلة)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss.asmari مشاهدة المشاركة
معليش يا أخوي أنا آسفة على المداخلة يعني إدارة مستشفيات على طول أتخصص مو صح ؟! بس هو ما نقدر نضيف مادة من مواد التخصص ذا إلا بعد ما تنزل نتيجة التخصيص الشيء الوحيد إللي نقدر نضيفهم في الوقت الحالي هما ذي المواد(مبادئ محاسبة-مبادئ اقتصاد جزئي-عربي 101 - انجليزي متقدم 201 - وثقافة إسلامية 101 إذا نبغى) وشفت إنه ممكن أضيف إحصاء أعمال بس ذي المادة ماهي مطلوبة في التخصص إللي أبغاه (إدارة مستشفيات) على حسب الخطة الدراسية ...
وشيء آخر ما اعتقد إنه احنا نقدر نضمن إنهم حيدخلونا التخصص نظرا لارتفاع معدلات ونسب الطالبات حتكون في مفاضلة في الموضوع >_< أتمنى يدخلوني يا رب في إدارة مستشفيات معدلي مو سيء يعتبر حلو 4.22
على العموم أعتذر على المداخلة ذي
وجزاك الله خير لو رديت
ايوا صح كلامك :))
ايوا ما ينفع تضيفي غير مواد عامة او حرة وان شاء الله على بداية الدراسة قبل اول اسبوع تكون نزلت التخصصات
وتقدروا تعدلوا براحتكم وتتخدوا القرار الاخير :))
ما شاء الله تبارك الله ,, معدل يعتبر مرا حلو يعني بإذن الله حتدخلي ادارة مستشفيات ان ربي كتب
واياك يارب وانا اللي دخلت عرض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

girl.k.s.a غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس