منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-07-2013, 11:11 PM   #8

fto0o

L!Fe'S CoOL.,~!!

الصورة الرمزية fto0o

التخصص: NURSING <3
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: اتسكنتٍ تمريض ..؟ تعالي ياقميلة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan-ow مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا على موضوعك خلاني اتحمس اكثر للدراسة وللتمريض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياحليليييييي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اول شي بقولك اول ماعرفت اني دخلت تمريض طبعا ماصدقت لاني ماقدرت ادخل الاودس ودخلت منتدى عشان اشوف اذا في احد حاط جدول اخر النسب الي اتقبلت في االكليات ولما شفت نسبة التمريض لقيتها اقل من سبتي بكثير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الحمدلله بس برضو ماصدقت اني دخلت التمريض لاني لسا مادخلت الاودس بعدين خليتي صحبتي تدخل وتصوري الشاشة عشان اشوف اش دخلت والحمدلله طلعت منجد دخلت تمريض والله فرحة ماتنوصف حمدالله السنة كلها كنت متوترة من هاذا اليوم

منجد النسبة غريبة دي السنة منخفضة مرة .. ف اتوقع تلاقي اعداد مهولة السنة دي تمريض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس حقيقي ماتتصوري قدي ايش حظك جميل يوم انك اًخترتي في مجال التمريض .. حقيقي بعدينا لمن تعيشي الجو التمريضي حتحسي بمعنى الكلمة دي. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حابة اسئلكي كم سؤال بس ماني متذكرتها كلها كل ماتذكرت شي بجي على طول واسئلكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اتفزلي حضرتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا ابغا ارفع معدلي اعطيني كم شي اسوي ذحين عشان لما تبدا دراسة ماحس اني مضغوطة ترااني فااااضية وماعندي ولا شي لو تعطيني كتاب اختم لكي

ياحياتي عليكي .. يسعدلي جوك الحماسي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كلش الا الدراسة بس الله يقويكي يااختاه ..
اممممم بصراحة ماتوقع في شي حيفيدك حاليا عشان ماتحسي نفسك مضغوطة بعدينا الا العربي والثقافة .. حتاخدي عربي وثقافة مستوى اول .. اول ترم .. وهاذا مايضيق خلقنا احيانا وماكان مهربنا من دسامة المواد احيانا اخرى ..
فـ اختاري ي اما تجيبي كتب الثقافة والعربي من اي احد اكبر منك او اداري استلفي الكتاب منو واتصفحيه ..
او عندك كتاب الاناتومي .. المشكلة انا مني قادرة اقلك خدي اسمه واكيد وجيبيه لانو احيانن يتغير النظام بزات انو المواد دي كلها من كلية الطب فمالنا يد فيها ومانعرف هل غيرو المنهج الطريقة النظام بس غالبا حيكون نفسه .. الاناتومي مادة جميلة حتستمتعي فيها جدانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لو تبي كتابه ماعندي مانع اقابلك في اي مكان ولو الجامعة واديكي حقي .. ولا اخلي في نفسك شي هع !

الموهم شوفي انتي المواد وخدي لفة عليها وتعالي اسألي عشان اعرف اش اعطيكي ..
بس غالبا خليكي ع المواد الخفيفة الظريفة .. لانو الباقي كلو يبالو شرح وشي جديد عليكي وجزئيات عظيمة بتنحزف احيانن فمالو داعي تمسكيها قبل اوانها ..
ف شوفي لو تبي ياعربي يا ثقافة يااناتومي لو مرة ..

ومااخفيك سرا انو هادا رأيي انا ممكن تيجي بنت تانية تعطيكي رأيي تاني بس انا برأيي في الدراسة والدفرنة مرة لا تستعجلي وتاخدي غير المواد دي لانك لاحقة ع الهم وباقي المواد مو سهل تختميها لحالك مسلن ولا انك تطلعي عليها بكيفك هع !
ممكن لو مرة مرة مرة ادخلي معهد انجلش لو كانت لغتك مو مرة قوية .. نظرا انو الستف السنة الجاية بزات في المواد العامة بيهرج انجلش بحت .. وغالبا يجوكي الدكاترة يا هنود يا مصريين .
بالمناسبة
تعرفي شي عن دورة (تيتش مي مديسين) الي حتكون يوم 18 شوال عندنا في كلية الطب ..؟

برايك وقت الدراسة لازم ادرس كل يوم ولا عادي يعني امسك المواد الخميس والجمعة لان دوام طويل ورجع طفشانة كيف اقعد اذاكر كمان

شوفي انا مرة مني اهل اني افيدك في الشي دا .. بس الشي الواضح جدا حتى ليا انا الي مو دافورة .. انك لازم تعدي كل يوم ولو قراءة للي اخدتيه طوال اليوم ..
لانو احنا كلاساتنا كتيرة وورا بعض بشكل يخليكي ترجعي البيت ابيض ي ورد ..
ف انا مااقلك زاكري .. اقلك اقرأي بفهم وركزي ..
وفي موضوع المزاكرة والدراسة حيفيدوكي دوافيرنا على بداية السنة بالتفصيل المممممممل لكل مادة على حدى .. إن شاء الله في لقائكم مع نخبة دفعتنا ودفعة رابع بازن الله ..
فلا تشيلي هم وكل شي حيكون واضح عندك بأزن الله بحدود الاسبوع الاول ..

في تدريب في المستشفى انتي قلتي سنة ثانية مو دوام كامل يعني ناخذ بعدها محاضرات طيب كيف يعني يكون بين وقت بداية المحاضرة الي بعد التدريب ووقت التدريب ساعة ولانص ساعة يعني عشان نجي من مستشفى الى الجامعة

يهيييييييي حيكون ع الترم التاني ف لاتخافي وتستعجلي وقتها حيفهموكم ويمشوكم ويوروكم كل تكة .. التمريض تخصص حتنصدمي من كمية الدقة الي يمشي بيها .. كل تكة لازم تعرفيها وكل تكة لازم تفهميها وتكوني واعية بيها .. وووووووووووووو والى مالانهاية .. خليها لوقتها ولاتستعجلي ..
بس الدوام يكون مابين 3 او 4 ساعات تقريبا على حسب القسم الي نزل اسمك فيه دا الاسبوع .. احنا مثلا كنت انزل تنويم باطنة من 8 لين 11 بعدها بريك لين 1 بعدينا كلاس العربي يبدأ في كلاسنا
اليوم التاني حظنا اعفن حبتين بس عشان نخلص دوام بدري .. نخلص من المستشفى 10 ونص .. يبدأ كلاس اساسيات التمريض على 11 عشان على 1 ونص بالكتير نكون خلصنا دوام وفقعنا على بيوتنا عكس اليوم الي قبل يخلص كلاس العربي 2 وتلت 3 كدانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس طبعا دا كلو ايش ؟؟؟؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الترم التاني ..

ف خلينا في الترم الاول وماعليكي هعنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اكتفي بهاذي الاسئلة الى ماتذكر شي

أتمنى الموضوع يستمر الى وقت الدراسة عشان نساعد بعض فيلو للاشياء الي مرح نفهمها وقتها

اكيد ولايهمك اصلن وقتها حتلاقينا في وجهك وتتعرفي علينا وتبتلشي جد جدنا لاتشيلي هم احنا موجودين في كل وقت إن شاء الله ..
وح تنصدمي باشكالنا بس معليه كدا الدنيا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع fto0o  

وماتوفيقي الا بالله D';

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةLiFe'S CoOL.,~!!

fto0o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس