منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-07-2011, 07:52 AM   #29

عـز

Optimized

الصورة الرمزية عـز

التخصص: صنـائـيه
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الثامن
افتراضي رد: اهلاً بنا في كلية الهندسة

5- معمل كيمياء 281 ، يقولون تغير نظامه بعد ما اخذته انا بالنظام القديم ، لكن المسأله ومافيها يشرح لك الدكتور التجربه على السبوره ، ينفذها امامك ، تسوي مثله ، تكتب تقرير ( وهذا هو الشي الجديد ) ، والسلام والرحمه ، اللهم احيان تجي تمارين ، وفيه اختبار نصفي ، واختبار نهائي ، وكلها سهالات بإذن الله ، الماده مسجله بـ ساعه واحده لكنك رأح تأخذها 3 ساعات ، بيني وبينك ان طولت الهرجه تاخذون ساعه ونص وتمشون ،

6- معمل الفيزياء 281، نفس الحكايه شرح ، تنفيذ التجربه ، بعدين انت تسوي التجربه ، ترجع البيت ، تكتب تقرير عن اللي سويته بالمعمل ، وش الهدف من التجربه ، وش القوانين اللي استعملتها ، وش النتيجه اللي طلعت بها ، وهكذا ، وبالنسبه للوقت نفس حكاية معمل الكيمستري ،

7- الرسم الهندسي 102 ، ما اكذب عليك انا ما اخذته ، لكن ان شاء الله افيدك باللي اعرفه ، الماده فيها شوية دسم ، شحم على زبده على سمن على اللي يحبه قلبك ، اسبوع ترسم بيدك واسبوع بالكمبيوتر ، طبعا في كل ماده جديده لازم نبدأ من الصفر ، هذي الماده نفس الطريقه ، تبدأ ترسم مربع وخرابيط هيك ، لحد ما تصير محترف ، بس مو رسم إنمي وهيك ، لا رسم مجسمات واشكال وعلوم غانمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، الماده بعمومها تحتاج للخيال ، يعني تتخيل الشكل من الجانب الأيمن ، والشكل من الأمام ، والشكل من الأعلى ، ارجع واقول ، اهم شي تدرب يدك على الرسم ، وان شاء الله امورك تمام ،

8- الانجليزي ، حرام اتكلم فيه ، ماده سهله اللهم المثابره والإجتهاد ، فقط ،

9- اللغه العربيه بمستوييها + الثقافه الإسلاميه بجميع مستوياتها ، هنا لازم تنتبه ، تبغى 95 فيها كلها ؟ اول شي الحضور الدائم ، لا تستهين فيها وتقول مواد تافهه وماني عارف ايش ، صدقني المواد التافهه هذي ممكن تطيح معدلك ، ترى فيه ناس ياخذون حرمان وتطيح معدلاتهم بسببها ، راح تشوف دكاتره ما يحضّرون ( يعني ما ياخذون الغياب ، اللي يبغى يحضر يحضر واللي ما يبغى بكيفه ) ، انا اقولك احضر ، استفيد ياخي ، صدقني يتغير الدكتور في نص الترم وانت ماتدري ، ويصير يحضر ،وتتفاجئ في النهايه بـ حرمان الله لا يقدر ، لذلك نصيحة أخوك ، احضر وما راح تندم ، بإذن الله ،

اسأل الله ان يوفقكم لما يحب ويرضى ، واتمنى اني ما طولت عليكم ، لكن كله لمصلحتكم ،

أي سؤال احنا موجودين ، بالتوفيق لكم ،

عـز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس