منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-08-2015, 07:04 AM   #16

ice box

جامعي

كلية: كلية العلوم
التخصص: Biochemistry
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تجمع ♦ماجستير♦ الكيمياء الحيوية ~

طيب كويس انها صحبتك اجل توسطي لنا عندهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالنسبة لnawhally
خيرة ان شاء الله الله يوفقك يارب وتاخدي معانا مواد الترم الجاينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بالنسبة لموادك انا خريجة عبدالعزيز بس دفعة قديمة
جزيئية مادة حلوة تتكلم عن المادة الوراثيةDNA &RNA طريقة تركيبهم والفروقات بينهم اغلب المعلومات اخدناها بالثانوي الشي الجديد فيها human geneom project وكمان biotecnology وطرق فصل المادة الوراثيه انا اشوف المادة سهله ممتعة حتى معملها حلو اخدتها مع د. رويدا الحارثي وهذي الدكتورة متمكنه بتخصصها اسلوبها يعتمد على open mind open book و self learing اتعطيك باول الترم خطة للمنهج ماتعطي مراجع ابدا انتي تختاري المرجع الي تحبيه اكتبي معاها بالمحاضرة اغلب اول بارل + مرجع انا كنت اذاكر من كتاب لوبن كوت وان شاءالله فالك A+
مادة منتجات مادة دسمة جدا معلوماتها كثيرة تحتاج مراجعة كتييير ولازم تذاكريها قبل الامتحان بوقت انا اخدتها مع د.كريمة السيد كانت ممتازه جدا وطيوبة المعلومات الي تقولها بالمحاضرة تجيبها بالامتحان دقيقة جدا بالاسئلة وحقانية بس اعتقد انها غير موجودة حاليا
مادة طاقة حيوية مادة تتكلم عن حساب الطاقة بالجسم ATP وتتكلم عن electron transport chain متطلب اساسي للكيمياء الحيوي المادة لاهي سهلة ولا صعبه تحتاج فقط ربط المعلومات ببعض عشان تثبتي معلوماتك اخدتها مع د.صفاء قستي كانت بوقتها رئيسة القسم وكانت دايما مشغولة وتكروت المنهج بس مايمنع انه انها دكتورة جدا طيبة ومريحة بالتعامل

وبس خلصت دي تجربتي ان شاء الله تنبسطي معانا بالقسم وتحبي المواد😊

ice box غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس