منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-02-2012, 12:57 AM   #6

ahmed 19

جامعي

الصورة الرمزية ahmed 19

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
افتراضي رد: في أي أحد حضر أي مادة ؟!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hek مشاهدة المشاركة
دحين انا متلخبط بصراحة ... انت من اللي يهتمو بالمادة لدرجة انهم يحضرو حتى في اسبوع الحذف والاضافة ،، ولا من اللي يدورو عن دكاترة ما يحضرو ؟!

وبالنسبة لمواد الكلية حتى انا متلخبط ومني عارف القاعات ،، عشان كدا بأسأل فين الجدول الكبييير حق الاماكن (بصراحة رهيب دا الجدول شااامل.. هههه)
انا اهم شيء عندي انو الدكتور ما يحضر (كلامي على المواد العامة زي الثقافة والعربي)اما مواد الكلية اهم شيء عندي انو يكون يعطيك درجااااات
بس الترم هذا ما اقدر اضيف غير عند دكتور واحد في العربي وقلت خليني اسأل عنو (بس تغير وصرت عند الصويركي )

الثقافة اضفتها عند عسيري صح يحضر بس كويس فقلت في نفسي يلا روح عندو حاول تستفيد المرة ذي (الترم الاول حضرت عندو اول محاضرة بعدين غيرت الدكتور وندمت صراحة, طلع يرسل رسايل عن كل شيء,, تخيلوا مرا صحيت من النوم عشان بروح محاضرة الثقافة لقيت رسالة منو يقول فيها انو تعبان وما بيحضر,يعني لو كنت عندو كان كملت نوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)

وانا اليوم رحت الكلية بتكسي (السيارة ما كانت معاي)وصلت الجامعة حدود 8 ونص
رحت الشؤون التعليمية قالوا النظام مقفل تعالوا الساعة 10 انا وجهي صار كذا o~O
قلت اما ارجع البيت وبعدين ارجع الجامعة !! والمشكلة انو ما عندي سيارة يعني شغله
في نفس الوقت قابلت العسكري قلي انا ذحين رايح محاضرة الثقافة وبرجعلهم الساعة 10
قلت والله فكرة بما اني فاضي خليني اروح اشوف الثقافة (وصدفه طلعنا انا وهوا عند عسيري)
ورحت معاه ورجعت معاه,, يعني لو العسكري كان مو موجود كان سحبت على المحاضرة

وبس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ahmed 19 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس