منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-03-2012, 06:46 AM   #264

يلدرم

الصورة الرمزية يلدرم

التخصص: هندسة ميكانيكية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: بصراحة وبدون خجل ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة موظفة من الشؤون مشاهدة المشاركة
حبيباتي انا موظفة من الشؤون ومن الإشراف بالتحديد يعني من قلب الحدث
معاكم حق في زعلكم من الي صاير في الجامعة ومن المناظر الي بتشوفوها ودا الشيء مزعلنا احنا كمان
لكن أحب اقولك احنا مو ساكتين ولا احنا شغلتنا بس نسحب بطايق من الي لابسين بنطلون ولا تنورة قصيرة
احنا فعلا شغالين على دا الموضوع ومجندين عدد من المشرفات وشغلتهم بس البويات والمناظر الي بتشوفوها
ولأن ماعندنا لهم اي عقوبة رسمية بنحاول اصلاحهم ونصحهم وعقد جلسات متعددة معاهم وفعلا البعض منهم انصلح حالهم لوجود البذرة الطيبة بداخلهم والبعض بنحولهم لمركز الإرشاد الجامعي يكملو معاهم مع اخصائيات نفسيات قديرات
وإذا منتو مصدقين ممكن تسألو احد منهم خصوصا الموجودات بكثرة في مبنى العلوم وخلف المبنى الثالث
طبعا ذا كله في السر ومو ضروري نجاهر بيه عشان تعرفو اننا مو همنا فقط البنطلونات والتنانير القصيرة
واتاكدي ان لو صدر في حقهم اي قرار رسمي او اي عقوبة رسمية ماحنتردد في تطبيقها
عموما انا سعيدة بوجود امثالكم من الغيورات على الدين وغيورات على سمعة جامعتهم
وتاكدي احنا موظفات الشون وبالأخص الإشراف معاكم مو عليكم وموضوع اننا بنسحب البطايق عشان الزي فدي أنظمة الجامعة واحنا جهه تنفيذية ودي مهام مطلوبة مننا واهو زي منتو شايفين الجامعة بتحاول ارضاءكم بشتى الطرق وسمحولكم بارتداء البنطلون الي كان ممنوع بتاتا والمطلوب بنطلون واسع وبلوزة طويلة لاننا في جامعة ولازم نحترم قدسية المكان مكان علم
واخيرا صدقوني احنا معاكم مو عليكم
الاخ الكريمة

من الشخص المسؤول عن صدور قرار مهم كهذا؟؟ حتى نقوم بمراسلته وانا متأكد من خلال المنتدى فقط سوف تصله مئات الرسائل

ليس علينا نحن كعوائل ان نتحمل هذه الفئة واذا كان منهم مرضى -شفاهم الله- فلتعالجوهم بعيدا عن زوجاتنا واخواتنا وبناتنا

المسألة كبيرة ودائما في تطور ولم تجد لها حل من قبل الجامعة بحيث ينهي الموضوع مع شكري لمشاركتك لاخواتك ولنا في هذا الموضوع الحساس جدا

يلدرم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس