منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-07-2012, 02:57 AM   #27

Koke-07

الصورة الرمزية Koke-07

كلية: كلية تصاميم البيئة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
افتراضي رد: استفسارات عن السنة الأولى "''؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قاهر الاحزان مشاهدة المشاركة
خخخخخ ماشاء الله عليك يا كوكي , عصرت الرجال بالأسئله عصر !!

جزاك الله خير روبوت وجعله الله في ميزان حسناتك , انا صراحة استفدت من اجوبتك كثيييييييييير وحطيتنا بالصورة ماشاء الله عليك

الآن طبعا وضعي , الموظف طمني وقلي بإذن الله حيحولوك ولا تخاف خصوصا انه انتا نسبتك اعلى من اقل موزونه انقبلت بالكليه !

لكن الموضوع فيه تأخير شوي لانه التحويل يكون بأمر من الوكيل او العميد ! تنقعد لجنه وهما اللي يسووا التحويلات هذه

وحنطول فيها , اهم شي انه يحولوني ولا انا ما عندي مانع انتظر

فــ دعواتكم معايا عشان انضم معاكم في هذا الصرح الشامخ بإذن الله !

الله يكتب لك ولنا كل خير . أشووف احسن لك تشوفلك واسطة عشان يمشوو امورك سررريع سريع لأن الموظف ما تضمن منه .

وإن شاء الله يحولوك عندنا .

ولا انسى اشكر اخوي روبووت الله يسعده ويوفقه بدراسته مرررا ما قصررر .
انا روحت للجامعة قبل كم يوووم لكن ما عرفت وييين كلية تصاميم البيئة ولا في شي يدلني على مكانها الجديد ،، يعني المبنى تحت الإنشاء!! ووين بيكون بالضبط يا صور يا كروكي !! لو ممكن

-_-! <<< إنسسااان عبيطططط ( ^ム^) وشكرا مقدماً .

توقيع Koke-07  

سبــحان الله وبــحـمده , سبــحان الله العــظيــم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذا اليوم وَخَـيرَ ما بَعْـدَه ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذا اليوم وَشَرِّ ما بَعْـدَه، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر

Koke-07 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس