منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-03-2014, 03:10 AM   #58

أميرة الورد2010

الصورة الرمزية أميرة الورد2010

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: موارد بشرية
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: التاسع
البلد: منطقة الرياض
افتراضي رد: التدريب التعاوني للطلاب والطالبات - شرح مفصل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عزام م مشاهدة المشاركة

الاخ حسان

السلام عليكم

انا نزلت لي المادة تلقائي

ولكن هذا مو اخر ترم لي باقي لي كم مادة لانتهي انا مستوى 8 لكن باقي مواد ما اخذتها

ايش الحل برأيك

المشكلة انا ماسلمت البحث الى الان وارسلت للدكتور على الايميل حقة لكن ما رد
emad75@hotmail.com

لاني اعتمدت على كلام زميلي للاسف انه التسليم بيكون في يوم الاختبار وهو تخصص موارد بشرية

والان انا في مشكلة اتمنى تساعدوني كيف اصل الى الدكتور لحلها

اذا ممكن ترسل لي جوالك على الخاص يا اخ حسان اكون لك من الشاكرين

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة االحافي مشاهدة المشاركة
ابو عزام وانا مثلك نزلت لي مادة تدريب تعاوني وسويت البحث وخلصت وباقي لي تسع ساعات باخذها صيفي مدري يحسبونها لي ولا لا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العامشه مشاهدة المشاركة
اخوي حسان الله يعطيك العااااافية

استفسار قوي انا المفروض اتخرج هل الترم وياقي لي تقريبا 12 ساعه ونزلت أو نزل لي تدريب تعاوني ونا الان بصدد الانتهاء منه بل خلصة وإن شاء الله اسلمه يوم الخميس القادم اي بعد بكرة

السؤل الي يسدح نفسه بقوه .......نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انت تقول الي مووو متخرج هل الترم سوف لن تقبل منه التدريب ازااااااي ممكن تشرح لي هل المعلومه والله تعبت ونا اعمل هل التدريب .

اخيرا باااااارك الله لك فيما اعطاك من حبللمساعدة للاخرين واعطاك الله خير ماااااا تتمني .

اخوك العامشه ابو ديالانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخواني الافاضل اذا كان هالسميستر هو السميستر ماقبل الاخير لتخرجك فتقدر انك تأخذ الماده عادي وتحسب لك وهالكلام من دكتورات الجامعه عرفناه انا باقي لي ترم للتخرج يعني في الصيف لو فتحوه ان شاء الله ومنزله الماده عندي وكثير من صديقاتي الترم الماضي كانوا مستوى سابع اخذو الماده وهالترم هم تخرج ان شاء الله وقبلوا تقاريرهم وطلعت درجاتهم والحمدلله مافي اية مشاكل فلا تقلقون لأنو راح تقبل تقاريركم وراح تحسب لكم المادة ان شاء الله ... بالتوفيق للجميع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب انتساب 2012 مشاهدة المشاركة
اخ احسان انا موظف قطاع خاص هل مطلوب مني اروح اتدرب ولا اعمله بحث او هل مطلوب مني ااخر التدريب او البحث للترم الجاي وهالترم السابع لسه باقيلي ترم ياليت تفيدني انا ورطان مع هالدكتور
تقدر تنزل التدريب لك هالترم لو حبيت انك تتدرب ما عندك مشاكل ولو حبيت تخليه المستوى الثامن كمان تقدر في مكان عملك ان اردت

أميرة الورد2010 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس