منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-04-2012, 01:25 AM   #2

Aburefaei

معماري بإذن الله

التخصص: العمارة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
افتراضي رد: أسئلة بالاستيديوهات (العمارة)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم انا راح ارد عليك بس اجوبتي راح تكون عن قسم العمارة

لأني طالب عمارة

1) عندي كم سؤال عن الاستيديوهات هل الاجهزة (الكمبيوترات) من الكلية او من عندي؟ و انا سمعت لازم تكون اجهزة مجمعة لتكون ذو كفاءة عالية.
الاستديوهات فيها اجهزة لكن صعب انك تستخدمها لأنه أغلبها راح تكون مع الدفع الي اكبر منك وطبعا هيا خاصة بالكلية مو بالطلاب وما تفرق كثير مجمعة او لا المهم المواصفات

2) هل ممكن ان استعمل لابتوب له كفاءة تفوق كفاءة كثير من الكمبيوترات المجمعة او هو شرط احضار كمبيوتر؟؟ لاني انا لا استطيع التعامل مع الكمبيوتر بنفس السرعة على اللابتوب.
عادي تستخدم لابتوب أنا هذي السنة ما اتعاملت مع اي دسكتوب ابدا في كل المواد و المشاريع

3) لو احضرت كمبيوتر او لابتوب هل اخذه بعد التخرج او تاخذو الكلية للدفعات الثانية؟ (علما بان الجهاز سوف يكون سعره ما يقارب عشرين الف ).
أول شيء عمرها الكلية ما راح تأخذ شيء من الطلاب ثاني شيء لن تحتاج ابدا الى جهاز بهذا السعر الخرافي

4) ما هي البرامج المستخدمة للتصميم هل هو اوتوكاد؟ و هل الكلية تعطي نسخة الطلاب او النسخة المدفوعة او انو انا اشتريها من فلوسي؟
جميع الاستديوهات تستخدم برنامج الرفت المعماري من شركة اوتودسك ما عدا استديو واحد فقط وطبعا لا غنى عن الاوتوكاد والثريدي ماكس مستقبلا وتقدر تستخدم اي برنامج انت مبدع فيه المهم الاخراج في الاخير وطبعا الكلية ما تعطيك اي نسخ اصلية انت تتصرف بمجهودك اما انك تشتري نسخة او تستخدم نسخة الطلاب الي هيا اصلا مجانية من اوتو دسك او تستخم الكراكات المنتشرة لدى الطلاب

توقيع Aburefaei  

كُـل إمـرئِ سـيـفـنـىْ وَيـبقـي آلـدهـرُ مـآ كـتـبـت يـدآه

(( " فـآحـرص" ))

أن لآ تـكتبَ غـير شـيءً يـسـرك في آلـقـيآمـةِ أن ترآه
[size=5][b][color=Navy][color=dimgray]

التعديل الأخير تم بواسطة Aburefaei ; 30-04-2012 الساعة 01:28 AM.
Aburefaei غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس