منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-12-2012, 03:28 PM   #25

mr-3bod

جامعي

الصورة الرمزية mr-3bod

كلية: كلية الهندسة
التخصص: Civil Engineering
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
البلد: جــــدة
افتراضي رد: للمهندسين الذين يدرسون في الجامعة والي تخرجوا (( رأيكم جدااا مهم لي ))

بصراحة انا مريت بنفس المعاناة مريت بحيرة لايعلم بها الا الله قبل لادخل الجامعه

لدرجت ان قبولي في جامعه عزوز + ام القرى ( تحضيري هندسة ) في نفس اليوم ام القرى الساعه 8 وعزوز الساعة وصحيت يومها وانا باقي ماححدت الجامعه

واذكر اليوم ذاك كانه الحين يوم خلاص جا وقت التسجيل الساعة 7 الصبح استخير واغير رااي على جامعه عزوز والحمد لله دخلت التحضيري وجبت معدل ماكنت احلم به وذلك بالاعتماد على الله ثم ملخصات بعض الخصوصين وصدقني في التحضيري بالتوكل على الله ثم المذاكرة راح تجدها اتفه من الثانوي والحمد لله اني مادخلت ام القرى الطلاب هناك يعانون من الانظمة الصارمة والاختبارات عندهم اصعب من عندنا + عزوز لديها اعتماد اكاديمي وشهادة اقوى

هذى بالنسبة للتحضيري لكن الهندسة كانك دخلت جامعه اخرى يبيلها شدة من اول يوم وتنسى اللعب وركزز هنا لا تغترر بمعدلك فالتحضيري وحط تحتها مليون خط لانك لو اهملت مو زي التحضيري تقدر تدارك نفسك لا يبيلها شدة من اول ماتدخل الكلية الين تتخرج وعلى فكرة ثلاث من اخوياي فالهندسة كانو في البترول وش ابي بجامعه تكرفني على وجهي 3سنوات وفالاخير اروح ادور جامعة من اول وجديد صدقني الابداع في الهندسة من الطالب ماهو بالشهادة واعرف ناس متخرجين مدني من عزوز بمعدل مايوصل 3 من 5 ورواتبهم حول 14000 ريال ودائما تذكر الارزاق بيد الله
واي سؤال انا حاضر ..
اتمنى اني افدت ولو بالقليل ولاتنسااني من دعاءك

التعديل الأخير تم بواسطة mr-3bod ; 24-12-2012 الساعة 03:43 PM.
mr-3bod غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس