منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-02-2012, 12:39 PM   #13

محمدالخلف

جامعي

الصورة الرمزية محمدالخلف

التخصص: ادارة الخدمات الصحية والمستشفيات
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الثاني
افتراضي رد: اخر مستجدات الحمله : وزارة الصحة ترفض تحسين اوضاع الفنين وهناك تجمع يوم الثلاثاء

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوسعودالزبني مشاهدة المشاركة
اخواني اللله يقويكم علي فعل الخير للجميع
انا اضم صوتي لصوت العضو مللك وانا معكم بالي تبون بس الحضور ماقدر لاني مو من الرياض
ولاكن اي شي تطلبونه ممكن يفيدكم حاضر ومن عيوني
اتمنى لكم التوفيق
يا اطيب ترى الذين يحضرون ليسوا من اهل الرياض في منهم منهم من اهل الرياض ولكن الاقلبية من جميع مناطق المملكة من الجنوب ومن المدينة والطائف وعسير وجيزان والشرقية كلهم همه واحد متكاتفين متعاونيين يتوكلون على الله ولا يتواكلو
يبذلون الاسباب
التمنى من دون افعل لايادي الي اي نتيجة
اذا تمنية ان تنجح في الاختبار ولكن لاتستطيع الحضور الي جدة لانك لست من اهل جدة هل الجامعة وسوف تعطيك الدرجات
يا اخي كل من يحضر يستقل طائرة او سيارة ويحضر الي الرياض ويستاجر غرفة في الرياض يعني حالك من حالنا ويمكن تكون منطقة اقرب الي الرياض من مناطق شباب اخرين ويمكن انت تاخذ اجازة ولكن غيرك ما يقدر ياخذ اجازة اذا ما تدري ادري ترى في التجمع قبل الاخير في بعض الشباب حضرو من مناطق بعيده ولم يستطيعوا الحصول على اجازة فجزاهم الله خير حضرو وتغيبوا عن اعمالهم من دون اجزة هذا هو الاهتمام
اتمنى منك ياخي تزيل شماعت الاعذار وتبذل جهدك في الحضور
ونتمى ان نراك في الوزارة لمصلحة ومصلحة الاخرين كل م كان الحضور اكبر كان الاهتمام من الوزارة اكثر

محمدالخلف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس