منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-02-2010, 11:06 PM   #5

ليوناردو

....

الصورة الرمزية ليوناردو

التخصص: أعلام .. علاقات عامة
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: تجارب نصائح من طلاب وطالبات قسم (الإعلام)

الاعلام العربي والاسلامي .... أفضل دكتور لهذاي المادة ,, حسان بصفر ...

الاقناع .... أفضل دكتور لهذاي المادة أنمار مطاوع .. أبعد عن راكان حبيب ....

نظريات الاتصال .... أعتقد ما يدرسها الا أنمار مطاوع بس هذاي المادة تحديداً أمسك خفاره على الاودس لانها تفلل بسرعة ..

الراي العام ... هذاي المادة كنت أدرسها عند دكتور رائد العطار ... وكان معاه دكتور حامد قداح بما أن الدكتور حامد صار في الشؤون جاء واحد جديد للمادة وأنا ما راح أفتيلك لاني ما أعرفه ... أتركها آخر خيار ....

الانترنت والبحث العلمي ... سمعت والعهده على الراوي ... أن أفضل دكتور فيها هو .. محمد آمين .. لكن أبعد عن عاطف قطان ........

الاعلام الدولي ... هذاي المادة كنت كنت منزلها عند دكتور عاطف نصيف .. رئيس قسم الاعلام .. من أفضل الدكاتره في الشرح والتفاعل مع المحاظره وتكاليفه سهلة .. وما يطلبك كتاب أنت تكتب معاه على البورد و أسئلته
صح وخطا ولكن أنتبه (( مع تصحيح الخطا )) ..
مثلاً ..

قسم الاعلام هو القسم الوحيد في كلية الاداب والعلوم الانسانية ... أكيد خطا ..
تحت لازم تعدد الاقسام كلها ....

مع العلم أن أغلب كتابته عدد ... بس في الاختبار النهائي ما تتعدا 25 صفحة ....

قضايا أعلامية معاصره ... أنا باقي ما نزلتها لكن والعهده على الرواي أنا الدكتور متوكل يماني أفضل واحد يدرسها ... سمعت عنه كثير لكن للاسف باقي ما أخذت أي مادة عنده ...
نصوص أعلامية باللغة الانجليزية .... طبعاً مافي الا دكتور واحد وهذاي متاكد منها ... الا هو دكتور أحمد اليوسف ... دكتور ممتاز في المادة لكن لا تفكر حتى مجرد تفكير تنزل مادة مناهج البحث عنده .. لكن باقي ما حددت مسار وهي مادة للعلاقات العامة بس خلها في بالك للمستقبل يمكن ما أكون موجود ذاك الوقت وفيه خيار ثاني للمادة الا هو متوكل يماني ....

اذا حصلت أي مادة في علم النفس حره .. نزلها عند دكتور جابر الحربي .....

بس اذا تبي نصحتي أترك المواد الحره آخر شي .. أنا باقي ما نزلت ولا مادة حره .. خله بعدين عشان ترتاح ....

.. للعلم مافي شي أسمه بسيط كل مادة على حسب الدكتور مثلاً المادة الوحيدة اللي ما غبت فيها .. هي الاعلام الدولي .. عند الدكتور عاطف لانها كانت محببه بالنسبة لي ... فمتى كان الدكتور ممتاز تكون المادة أسهل .. واذا مره مصمم على أسهل مادة .. الاعلام العربي والاسلامي .. بس لازم تكون عند الدكتور حسان بصفر ....

وكل مادة لها مميزاتها ...شوف من الصعب أن أكتب طريقة الاسئلة وتفاصيل المادة لاني راح أتعب .. ويمكن أنت ماخذ المادة ويروح التعب على الفاضي ... لكن راح أكتب لك المواد اللي آخذتها وأقدر أعطيك معلومات عنها .....

الاقناع ..... الدكتور أنمار
نظريات الاتصال .... الدكتور أنمار
الانترنت والبحث العلمي ... الدكتور عاطف قطان .
الاعلام الدولي ... الدكتور عاطف نصيف ..
الاعلام العربي و الاسلامي .... الدكتور حسان بصفر ...
الراي العام .... الدكتور رائ العطار ..
نصوص أعلامية بالغة الانجليزية .... الدكتور أحمد اليوسف ...

((هذا ردي على الاخ فيصل آتمنى يفيد الجميع ))

بالتوووفيق

ليووو

ليوناردو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس