منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-09-2010, 12:20 AM   #18

Eng:S.T.M

فيلسوف

الصورة الرمزية Eng:S.T.M

التخصص: هندسة صناعية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: هذه موادي في الخطة !!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة r.n.t.q مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
بعد اذنكم جميعا عندي سؤال. انا مني فاهم كيف اختار المواد اللي ادرسها وايش المواد اللي احذفها وعلى اي اساس احذفها واذا حذفتها متى ادرسها المرة التانية . انا مني عارف ولا شي في موضوع الجدول دا خايف اسوي جدول و اتورط بعدين .فكرت اني اخليه زي ما هوا بس لقيت انكم كاتبين انو 18 ساعة كثير وممكن يطيح المعدل.انا جدولي زي جدول اخونا fmg0000 ياريت تنصحوني ايش اسوي وياريت كمان من الخبرة اللي عندكم تعطوني الجدول المناسب. وهل في احد في الجامعة ممكن يساعدني في الموضوع دا او يساعدني في موضوع التخصص لأني سمعت عن مرشد اكاديمي اوحاجة زي كدا ..الله اعلم.. وا خيرا عن ترتيب التخصصات اللي نزل في الاوديس ايش قصتو دا متى يبغونا نرتب دحين ولا نهاية السنة . والله يعطيكم العافية .معليش عارف اني طولت بس لو سالت كل اللي في بالي ما كان خلصت.
ومعليش للاخ fmg0000 اني سألت في موضوعك
ايوة في مرشد اكاديمي يساعدك في الجدول في اول اسبوع ان شاء الله وبالنسبة للحذف والاضافة تحذف يعني تاجل المادة ممكن تاخذها الترم اللي بعده او في الصيف او اي ترم يعني بالعربي تسوي جدولك على كيفك
وبالنسبة للتقديم على التخصصات في منتصف الترم الثاني عن طريق الأوديس ولازم تكون مخلص 50 ساعة عشان يخصصوك هذا اللي اعرفه الا لو طلعوا شيء جديد
وعندك الشؤون التعليمية اسالهم عن اي شيء تباه ( مبنى 22 )

توقيع Eng:S.T.M  

أستغفر الله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه

Eng:S.T.M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس