منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-03-2010, 04:25 PM   #30

wallo

حلآآآوة A

الصورة الرمزية wallo

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: أين المسؤولين من تربية فتيات الجامعات ؟!

^^^^

امبيييييييييييييييييييييييي ياشييييييييييخ انتا طرررررررت براااااا الموووضووع وطلعتني من الاسلاام حتى !!

يابابا بلييز الواحد اذا جااا يهررج يهررج صح او يهجد !!

الحييين انا اوول قلت انو لو فيه صحبتيين وحده صوورت التانيه وصحبتها راااضيه عااادي هما صحبااات وبكييفهم ليييييش لحتى انا اتأثرر واجي اكتب بالمنتديااات !!

ثانيا انا ماقلت انووو براافو للبنات اللي يتبرجو او يلبسوو عباياااات مسخررررررهـ قلت انوو نوعيـــهـم احسن من اننا نجبررهم ع اشيااااء هما مو مقتنعيين بييها !!!

يعني لو تجي مسؤوولهـ تمسك من البنات دوولي وتقوولها يابنتي ماينفع الشي دا و و و و وكلمتها بأسلووب راقي ونصحتهااا مو احسن من انها تجي شويا وتاكلها وتقوولها هيييييييييييي ممننوووووع هالعباااية بكرا لا اشووفك فيها !!

بالله وين حتقتنع البنت اكتر بالطريقه الاوولى ولا التانيه !!

بعديين بالله لا تقااارن عصر الصحاابة بعصررنا لأنوو الدوونيا الحيين مليانهـ همج وناااس منتهيهـ..!

وبلييييييز الواااحــد قبل مايرد عليا يعرف اش اقصد بالضبط بعدهااا يتفلسف براحتوو انا مو مع هالاشكال انا ضد سالفة الاجبااااار ع كل حااجهـ !!

وبعدين ياخووي صدقني مستحيل ازعل منك لانو كانت عندك وجهة نظرر صح الله يهدييك تحمست وماادري هرجت في اشياااء مادري اش تبغااا مالها شغل بياا بس نوو بروو مو كل الناس تقدر تووصل اللي تبغااهـ :)

يلا سي يا :)

توقيع wallo  

Dont wait 4 The 1 U can Live with

....wait 4 The 1 U CANT Live without

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة wallo

التعديل الأخير تم بواسطة wallo ; 12-03-2010 الساعة 04:28 PM.
wallo غير متواجد حالياً