منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-04-2011, 12:28 AM   #29

طـموحي سـر عـزيمتى

طـمـوحـه

الصورة الرمزية طـموحي سـر عـزيمتى

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: من يريد التواصل بخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز حفظه الله ورعا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو غيث ناصر المظلومين مشاهدة المشاركة
اخي بدر بارك الله فيك وفى الجميع ولكن نحن لا نستطيع نثبت منع العنقري للطالب من مقابلة الملك لكونه اذا اعطيت موعد خلاص يعتبر العنقري خارج الموضوع ويتم استلامك من قبل شخص اخر من رجال الحمايه لأيصالك دون الحديث معك عن طلباتك لكونه قبل تحديد موعد يتم مسائلتك عن طلبك وبعدها يتم تحديد الموعد ولكن هذا الان غير مهم بالنسبه لي ما يهمني ان صوتكم يصل وحل المشكله فقط

كلام كبير يا ابو غيث والله كلام كبيرررررررررررررررررررر

يعني الحين يوم انك تقول لا تسطيع اثبات انووووو العنقري منع الطالب يعني رئيك الطالب ما راح والشي الثاني يوم انك تقول انوو اذا اعطيت موعد من الملك انه مافيه احد يقدر يتدخل وانو العنقري خارج الملعب صح كلامك لانوووو لو انهم يبون العنقري يتكلم معنا كانو قالووو للطالب تم تحويل معاملتك الى وزير التعليم العالي مو يجبونه ويتخلون وبرضووو ممكن يكون الطالب راح وبصدفه كان العنقري موجود وما ندري

وانت طالبت برقم المعامله من صاحب تميززززز وهذا شي عادي ولاكن صاحب تميز تجاهل ذلك واعتبرررر انو المعامله خصوصيه برغم انو المعامله تشمل جميع منسوبين الانتساب في الجامعه ولاحظ انو الطالب مستوى اول وانا من الناس الي راسلته خاص وطلبت منه نص الخطاب يعني النص ماراح ينقص فيه شي لو ارسل النص لي وراح يكون من باب المساعده بس تجاهل الرساله وكان يقدر يرد ويعتذررر انو ما يقدررر يعطينا الخطاب وانه شي خاص الموضوع فيه غموووووووووووووض طبعا بنسبه لي( مو غامض ) بس الان وبعد كل هذا لا بد ان يثبت لنا صاحب تميززززز انو العنقري منعه من مقابلة الملك لاننا ننوي المطالبه بأقالة العنقري بسبب منعه للطالب من مقابلة خادم الحرمين وان لم يثبت صاحب تميزززززز فليس هناك رد على صاحب الا علامات ؟؟؟؟

طـموحي سـر عـزيمتى غير متواجد حالياً