منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-08-2008, 01:33 PM   #11

=--> (أخـــر همـــي) <--=

أصص يـاجروٍوٍحي سكــوــوت

الصورة الرمزية =--> (أخـــر همـــي) <--=

التخصص: إحـــــــــــصــــــآآآآآء
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السابع
افتراضي مشاركة: لفتيآت الإحصآء الفذآت ارجوآ إجآبه إستفسآري ~

الفذاات << تحس الكلام عليهاا

اهليــــــــــــــــن بالتخصص هنا

واخيرا احس بالسعاده لان فيه بنات احصاء

رديت متأخر صح

السبب احساس ورده ليش مانادتني خخخخخخخخخخخخخ

نرجع لمحور حديثنا

بالنسبه للمعمل انا اخذته بس كنت حاله خاصه اخذته لمن كان بس برنامج R لحاله وربي جاب لي الهم ليـــــــــــش ؟؟ لان كانت تعطيني اياه زكيه كلنتن وكانت ماهي فااااضيه تشرح لي اما اللي اخذوه مع حنان باعقيل يمدحوووووووووووووووونها مرررررره بس الحمدلله عديت فيه باعجوبه خخخخخخخخخخخخ

الحين صار برنامجين Spss & R وبصراحه اس بي اس اس مررررره حلوو وسهل ولا احد يخوفك منه وزي ماقلت لك لو مع استاذه حنان خذيه

وعلى العموم الماده سهله وماهي متعبه بحيث انك تخاااافي تنزلي شي معاها يعني تعبها بس وانتي في المعمل بعدين مشروع بسيط تطلبه منك

بالنسبه لـ 211 هذي الماده بيسك ضرووووووري تتأسسي فيها عشان تمشي بالقسم كله وتراها مررره حلووه يعني لو تحبي الاحصاء راح تحبيها ولو اعطتك دكتوره نعمات فهذا من حسن حظك انا اخذتها مع دكتوره زينب سليم وسافرت وبعدين فيه دكتوره كمان كويسه دكتوره الهام محمود وبرضو سافرت بس الحين بالقسم كل الدكتورات الموجودات كويسات ماعاااااااااااااااااااااادا وحده خلي اسمها سر بيننا <<< اتوقع احسالس ورده تعرفها ههههههههههههههههههه

بالنسبه لـ 203 روووووووووووووووووووووووووعه مررره حبيتها عن نفسي وجبت الــ A+ بسهوله الحمدلله والشكر لله ،، وخذيها مع دكتوره نجوى جوهرجي مرررررررررره شرحها راااااائع وحتى دكتوره سلمى يمدحونها يعني لا تخااافين من هالماده

أسماء للاستاذات الاشاوسه بهالمواد

باختصار
تفاضل ماكان يعطيه غير دكتورتين سلمى ونجوى والاثنين كويسات عاد الحين مدري عن القسم غير او لا

نظريه احتمالات 1 كان يعطيها زينب سليم والهام محمود وسلافه بس الحين زينب والهام سافرو وباقي أستاذه سلافه وبالنسبه لدكتوره نعمات فهي تعطي نظريه احتمالات 2 فاتوقع تقدر تاخذ نظريه احتمالات 1
حتى دكتوره جنات مررررررره خطيره بس هي تخصصا نظريه احصاء 1 و 2

الخلطه السريه لرفع المعدل هي انك تقولي { وجعلنا من بين ايديهم سدا ومن خلفهم سدا ومن تحتهم سدا فاغشيناهم فهم لا يبصرون } فتقوم اللي ترصد لك الدرجات تنعمي عنك وتحط لك درجات عاليه وبكذا يرتفع المعدل

<<< حل سخيف صح ههههههههههههههههههههههههه

شوفي احسن شي خذي مواد سهله يعني اختياري سهل زي عندك احصاء سكاني واحصاء صناعي وبحوث عمليات2 هذولا مرررررره سهلات ويرفعون المعدل باذن الله
وخذي مواد حره سهله { وهذا اللي مفحطه ادور عليها }

ونسيت اقولك حل فتاااااااااااااااك ،،، خلي الدكتورات والاستاذات يحفظوووووووووووووووووووووونك يعني تنقعي بمكاتبهم خخخخخخخخخخ والله من جد خليكي حركه بالمحاضره وروحي مكاتبهم كثير

<< ترى هالحركه بنات كثير يسونها ومزحلقييييييييين بالقسم مرررره مو زي حالتي ماااقدر اروح لمكتب وحده منهم عندي خجل خخخخخخخخخخخخخخخ

يـــــــــآ ربــ

يآ مــن لهـ الآيــآت ]تشـــ هـ ــــــد[

والنـــ ج ـــــــم والشــ ج ــــــــر ]يســـ ج ـــــد[

أقبل من { كل من ينظــر الى توقيعــي } كل ع ــــــــمل

وتـ ج ــــــــــآوز عن كـــل زلل

اللهمــــ طهـــر قلــــوبنـــــــــآ الصـــآبرهـ

ونـــور وجوهنـــا الزاهـــرهـ

وبــــــــــــآركـ لنـــآ في شـــ ع ــــــــبآآن

وبلـــــــ غ ــــــــــنآ رمـــضــــــــــــآآآن

وأنـــت رآآض ٍ عنــــــــــــــآ

يآآ كـــــــــريم يآآ منــــــــــــــــان

تجـــاربكـــم