منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-09-2011, 07:51 PM   #26

بيو كيميائية ^_^

الصورة الرمزية بيو كيميائية ^_^

كلية: كلية العلوم
التخصص: Organic chemistry
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: لتحويل من الفيصليه للسسلمانيه..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيزان مشاهدة المشاركة
حبيبتي طيب التخصص بعد 3 مستويات يعني سنه ونص
وانا سمعت انه التحويل بعد ترم ويكون فوق 3 ونص وانا الحين معدلي فوق 3 ونص ورحت الاسبوع الي فات وكلمتهم طبعا اسلوب ولاازفت وقالولي وقف السليمانيه نسبه موزونه 80 وانتي ماوصلتي 80

سؤالي بعد ترم اقدر احول ولا لا ؟؟؟؟
بليييييييييييييييز جاوبوني انا بصراحه ماااعجبتني الفيصليه ماادري ماارتحت فيها احس انها نظاك كليه مو جامعه
وكمان مافيها هندسه وراثيه بس يقولوا انهم راح يفتحوها قريب <<< عزوز تقصد بكلمه قريب يعني بعد 5 سنين

والشهاده مثل بعض ولا لا ؟؟؟
لانو السليمانيه انجلش والفيصليه عربي ,, مع اني توقعت انه كللله انجلش هنا وهناك حتى كنت شايله هم المذاكرة
وامس دخلنا المكتبه انا ووحده من البنات وتوريني الكتب الي ندرس منها كلها عربي ووووعععع
مررررة ماااعجبتني بصراحه مع اني كنت افضل العربي بس الحين غيرت رأيي تعودت ع التحضيري اشوف انجلش احسن وفي نفس الوقت اكتسب لغه + معلومات

ماااادري يابنات وش اسوي
مااادري انا احس اني اذا كملت في الفيصليه وماافيها هندسه وراثيه احول فيزياء لاني بصراحه بعد مااشفت كتاب الاحياء يلوع الكبد مرررة مااعجبني وعربي وكلللله دش يعني انجلش احسن وارتب
من جد ماااااادري ايش ابغا مع انه كانت رغبتي اني ادرس عربي
طيب إرفعي معدلكـ هالترم وخليه يوصل إلى الأربعة أو قريب منها وحولي

ترا أنا صاروا معاي بنات من الفيصلية حولوا عندنا

كلية الفيصلية يقدرون يدرسون في المدارس وإحنا لا

غير كذا لما تتطلعي برا الإنجليزي يفيدكـ أكثر

هو الحين مارضيو لك يمكن عشان ماخذين على النسبة

لكن بعد ترمـ أفضل

وإن شاء الله نشوفكـ معانا الترم الجاي

وخلي العربي يرفعكـ وتجيبي 5 هو صحيح الدراسة بالإنجليزي أحلى بس لو نسيتي شيء في إختبار مقالي راح تقدري تكتبي بأسلوبكـ

بيو كيميائية ^_^ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس