منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-08-2012, 03:42 AM   #58

bayan sait

Bebabello سابقا

الصورة الرمزية bayan sait

التخصص: physical therapy
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: هنا نستقبل استفسارات العلاج الطبيعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة z.r مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ,,,
شكرا على ردوودكم ..
عندي سؤالين ومجرد رأي بسيط ..
* لو عبينا الاستمارهـ يوم السبت متى حينزل التخصص لنا ؟؟
* دحين سمعت انهم حيزودو العلاج الطبيعي سنه ويتخرج الطالب/ـة دكتور بدلا من اخصائي ما ادري ايش اصحية دا الكلام ؟؟ "يارب يكون صحيح " ولوو اتخرجت اخصائي ايش حيكون المسمى الوظيفي بالانجليزي لو سمحتوو ؟؟

....
عندي رأي بسيط انو مع تعاون كلية العلوم الطبيه التطبيقيه نقدر نسوي دورهـ تخص التخصصات اللي بالكليه لانوو انا دخلت الدورهـ اللي بيسوها طلاب الطب واغلب كلامهم انوو ما تفيد كليتنا لانو كليتنا دكاترتها غير وكمان نفس المنهج ما ناخذو بكثافه زيهم اتمنى تنعرض الفكرهـ دي منكم لانكم اقدم مننا وتقدرو تفيدوننا اكثر ومن طرفي انا كمان بحاول انو اقدر اكلم الكلية ونتعاون مع بعض ...
" تراا الفكرهـ حتفيدكم كثير لانو حتكونو انتو منظمين الدورهـ وتقدروو تحطوها بالسي في حقكم لما تقدمو على الوظيفه "
و عليكم السلام ورحمة الله و بركاته
العفو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نحن البنات يومين بالكتير و نلاقي التخصص نزل لنا ان شالله انتو كمان

انت تقصد درجة ال DPT -doctor of physical therapy
دكتوراه اكلينيكية في العلاج الطبيعي تدرس 7 سنوات و تتخرج بمسمى دكتور علاج طبيعي بس للاسف جامعتنا لسا ما طبقوه وقالولنا قاعدين يدرسوا الموضوع ان شالله يطبق قريبا و الاهم انه يُعتمد من وزارة الصحة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

فكرتك حلوة و حيستفيدوا منها اكيد
حالياً في دورة teach me medicine للبنات متواجدين نحن بنات العلوم الطبية باقسامها الخمسة لاجابة اي استفسار و تساؤل من بنات دفعة 12 و ان شالله يستفيدوا مننا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع bayan sait  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

bayan sait غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس