InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتسبين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتسبين قسم مخصص لـ المنتسبين

مين مثلي سنه تحضيريه مستوى اول خطه أ وساكن بالرياض بليزلأحد يطنش

ملتقى المنتسبين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-11-2010, 07:30 PM
الصورة الرمزية تناهيد الحزن...

تناهيد الحزن... تناهيد الحزن... غير متواجد حالياً

يارب توفقني..وتيسر اموري

التخصص: علم اجتماع والخدمه الاجتماعيه ..الله يوفقنا ..
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
Skaau.com (15) مين مثلي سنه تحضيريه مستوى اول خطه أ وساكن بالرياض بليزلأحد يطنش

[motr1]مسااااء الخير ....[/motr1]
بنات مين مثلي ساكنه بالرياض لاني والله حايسه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة احس شوي وبنفجرابي احد فاهم يساعدني لاني مو عارفه فيه دورات غير الحاسب وسمعت انو الترم الاول اقدر احضر محاضراتي بالنت اما الترم الثاني لازم اروح جده احضرها صحيح هالكلام طيب ادا ماأقدر اروح جده وش اسوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بليز احد يدخل يساعدني والله تعبت وانا اقلب من موضوع لموضوع ومن مكان لثاني وما وصلت لنتيجه ولا فهمت شي ......
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ادعوا لي اتخخرج هالسمستر يارب توفيقكككك ،،

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-11-2010, 03:45 AM   #2

تناهيد الحزن...

يارب توفقني..وتيسر اموري

افتراضي رد: مين مثلي سنه تحضيريه مستوى اول خطه أ وساكن بالرياض بليزلأحد يطنش

[motr1]ليييييييييش محد أعطاني وجه[/motr1]
[motr]ياربي اشكثر أعاني[/motr]

تناهيد الحزن... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-11-2010, 11:22 AM   #3

tho tho

جامعي

الصورة الرمزية tho tho

التخصص: ادبي
المستوى: الأول

هههههههههههههههههه هلا يالغلا انتي مو مثلي الا توأمي فديتك ^_^ انا بالرياض تحضيريه خطه أ انتساب سجلت حاسب في معهد العالميه اللي بجنب دار الايتام حسب ماوصفولي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وقالت لي الموظفه اللي بالمعهد نحضر وقت العوده للمدارس يعني بعد اجازه الحج ...
وبخصوص ان الترم هاذا سنترا صح عالنت واتوقع الثاني نفس الشي حضورنا لجده مو الزامي الترم كله اكيد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا بعد مقدر انزل جده على طول ابختبر ورد ثاني
بس اللي من جد تاعبني انا ابي مدرسه عربي ورياضيات وللحين مالقيت للاسف ): إن شاء الله نتقابل عالخير يالغلا واتشرف بمعرفتك فديتك بس بشري خذيتي الكتب ولا ؟؟؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع tho tho  

الصوره اكبر من الحجم المسموح

tho tho غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-11-2010, 04:01 PM   #4

إبرآهيم

الـذكـرى الجميلـه

الصورة الرمزية إبرآهيم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

فيـه منتـدى السنة التحضيرية .. راح يفيـدك اكثـر من هـذا .. لانه متخصص للتحضيرية وكلهم يتجمعون هنـاك .. اما اللي هنـا اغلبهـم تعـدوا السنـة التحضيرية

ربنـا يوفقكـم بالـدارسـة .. بس وش سالفـة دورات الحاسب .. انا السنـة اللي راحـت بس حضرت اختبارات

ترى السنـة التحضيرية ما فيهـا صعـوبة .. بس يبي لهـا تركيـز

وشدي حيلك بالخطة أ لانهـا اسهـل من الخطة ب .. والله يكتـب لك التوفيـق والنجـاح

إبرآهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-11-2010, 06:26 PM   #5

تناهيد الحزن...

يارب توفقني..وتيسر اموري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tho tho مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههه هلا يالغلا انتي مو مثلي الا توأمي فديتك ^_^ انا بالرياض تحضيريه خطه أ انتساب سجلت حاسب في معهد العالميه اللي بجنب دار الايتام حسب ماوصفولي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وقالت لي الموظفه اللي بالمعهد نحضر وقت العوده للمدارس يعني بعد اجازه الحج ...

وبخصوص ان الترم هاذا سنترا صح عالنت واتوقع الثاني نفس الشي حضورنا لجده مو الزامي الترم كله اكيد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا بعد مقدر انزل جده على طول ابختبر ورد ثاني

بس اللي من جد تاعبني انا ابي مدرسه عربي ورياضيات وللحين مالقيت للاسف ): إن شاء الله نتقابل عالخير يالغلا واتشرف بمعرفتك فديتك بس بشري خذيتي الكتب ولا ؟؟؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياي الحمدلله لقيت احد مثلي على بالي مافيه احد حايس كثري ههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانا بعد سجلت حاسب في معهد العالميه بالرياض وتاريخ دورتي21/12 من الساعه4 العصر للساعه 6 المغرب وانتي؟؟؟؟؟
وقالوالي بما اني سنه تحضيريه يمديني أختبر هالسنه عندهم بس وباقي السنين بجدهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واذا عالمدرسات انا ماحصلت ولا وحده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واليوم اشتريت الكتب أبشرك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةواخيرا لقيتها في مكتبة المهندس انا من اول ادور بجرير والعبيكاااننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الين افادوني البنات والشباب بالنتدى ومدري كيف أذااااكر ومدري اي كتاب ابدأ الله يعين بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انتي كيف المذاكره معك؟؟؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 04-11-2010, 03:40 AM   #6

tho tho

جامعي

الصورة الرمزية tho tho

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تناهيد الحزن... مشاهدة المشاركة
ياي الحمدلله لقيت احد مثلي على بالي مافيه احد حايس كثري ههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانا بعد سجلت حاسب في معهد العالميه بالرياض وتاريخ دورتي21/12 من الساعه4 العصر للساعه 6 المغرب وانتي؟؟؟؟؟
وقالوالي بما اني سنه تحضيريه يمديني أختبر هالسنه عندهم بس وباقي السنين بجدهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واذا عالمدرسات انا ماحصلت ولا وحده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واليوم اشتريت الكتب أبشرك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةواخيرا لقيتها في مكتبة المهندس انا من اول ادور بجرير والعبيكاااننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الين افادوني البنات والشباب بالنتدى ومدري كيف أذااااكر ومدري اي كتاب ابدأ الله يعين بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انتي كيف المذاكره معك؟؟؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ههههههههههه فديتك يالغلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا نفس موعد دوره الحاسب بعد الحج بس مو نفس وقتك خذيت المعمل اللي من 6 الى 8 ): بس إن شاء الله اشوفك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا ابنزل جده للاختبارات إن شاء الله ...كويس لقيتي الكتب الله يوفقك يارب ولا اوصيك الله الله بالمذاكره شدي الحيل وربي يبيلنا تركيززززززززز...انا سألت عن مدرسه وإن شاء الله خير في وحده بترد لي خبر بهاليومبن ادعيلي بس القى لاني شايله همممممممم كبير وربي وانا كل اللي في بالي رياضيات وعربي والباقي إن شاء الله باذن الله سهل والله يوفق الجميع ^_^

قديم 04-11-2010, 04:00 AM   #7

تناهيد الحزن...

يارب توفقني..وتيسر اموري

هلا والله حبيبتي ان شاء تلقين مدرسه يارب والله يوفقك ان شاء الله ويسرلك امورك اميييييييييييييييييييين يارب
وان شاء الله اشوفك

قديم 06-11-2010, 07:00 AM   #8

أشواق سليمان

جامعي

اهلن انا نفس الشي خطه أ
ولي الحين حاايسه :(
بسس ربكم يسهل
موفقين

أشواق سليمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-11-2010, 07:50 AM   #9

تناهيد الحزن...

يارب توفقني..وتيسر اموري

صباح الخير...
tho tho
وش أخبارك؟؟؟
بشريني لقيتي مدرسه والا باقي ؟؟؟

وش أخبار الدراسه معك؟؟ختمتي شي والا باقي؟؟؟

قديم 07-11-2010, 10:57 AM   #10

tho tho

جامعي

الصورة الرمزية tho tho

صباح النور يالغلا ...لا والله للحين مالقيت مدرسه ): ولا ختمت اي ماده للاسف استغفر الله ضااايق صدري ومرتاااااااعه ابي اذاكر ابي ابدء بشي ماغير ماسكه الرياضيات وللحين ماسويت شي مفيد والوقت يركض وانا اختك فقررت اخلي رياضيات على جنب وببدء بالثقافه الاسلاميه(: وانتي وش سويتي يالغلا بشري ؟؟؟؟ شلون اخذ ايميلك ؟؟؟
هلا بك اختي اشواق سليمان الله يوفقك يارب وشدي حيلس فديتك