InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

دفعة 07 المسكينة :9:

قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-10-2010, 03:06 PM

hadoooo81 hadoooo81 غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: إدارة اعمال دولية
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: السابع
Skaau.com (15) دفعة 07 المسكينة :9:

انا دفعة 07 خلصت 117 ساعة على حسب خطة ال 128 ساعة باقي لي 11 ساعة (3 ساعات بحث وتدريب 6 ساعات مادتين حرة)
في فرق ساعتين لأني درست احصاء للتخصصات النظرية ساعتين و مهارات اتصال ساعتين لازم اعوضهم بماده محدده ولا اختياري وحر؟؟

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-10-2010, 03:52 PM   #2

rahal500

رحال

التخصص: إدارة أعمال-تسويق
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: دفعة 07 المسكينة :9:

أتوقع والله العالم انك لو أخذتها مادة أختيارية يكون أفضل

rahal500 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-10-2010, 04:46 PM   #3

Godiva

جامعي

التخصص: ادارة اعمال - ادارة عمليات وجودة

غريبه؟؟ فيه شي غلط عندك

الخطه الجديده صارت 129 ساعه واللي نفس حالتنا على الخطه القديمه المفروض يتخرجون على 128 ساعه لاننا درسنا مهارات البحث العلمي ساعتين.. الغريب في الموضوع عندك حاجتين
الاولى انك درستي الاحصاء ساعتين وانا من نفس الدفعه درسته ثلاث ساعات!!
الحاجه الثانيه لو افترضنا ان اللي ناقص عندك ساعتين اللي هي للمهارات والاحصاء المفروض تتخرجين وانتي مخلصه 127 ساعه ... الغريب انك راح تتخرجين بـ 126 ساعه!! انتي درستي bus-304 النوع اجتماعي وتنمية الموارد البشرية؟؟؟

الحل انك تطبعين الخطه حقت القسم وفي نفس الوقت من الاودس تفتحين صفحة كشف الدرجات ...وتمشين على المواد وحده وحده وتقارنين عدد ساعات الماده اللي خلصتيها باللي موجوده في الخطه وتشطبين عليها واللي فيها فرق او اختلاف في عدد الساعات تحطين عندها علامة استفهام وتستفسرين عنها!! :)
هذي كانت طريقتي الترم اللي راح

التعديل الأخير تم بواسطة Godiva ; 10-10-2010 الساعة 05:05 PM.
Godiva غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-10-2010, 05:17 PM   #4

Godiva

جامعي

تذكرت شي

الاحصاء درسته على الخطه القديمه كان اسمه التحليل الاحصائي ورمزه stat130 ثلاث ساعات

في الخطه الجديده قسموه لمادتين كل وحده صارت ساعتين الاولى صارت stat115 احصاء للتخصصات النظرية .. والثانيه صارت econ115 تحليل احصائي

اعتقد انك اجلتي دراسة هالماده او انك رسبتي فيها الى ان جت الخطه الجديده وتحولت الماده الى مادتين!!

ان شاء الله يكون تحليلي خطأ وتتخرجين بعدد الساعات اللي باقيه لك :)

قديم 11-10-2010, 01:15 AM   #5

hadoooo81

جامعي

التخصص: إدارة اعمال دولية
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: السابع

Godiva مشكور على ردك
نعم انا درست bus-304 النوع اجتماعي وتنمية الموارد البشرية واجلت دراسة مادة الاحصاء بس ما نزلت لي مادة تحلليل احصائي econ115 ولا هي موجوده بالخطة
مع الاسف رحت يوم السبت استفسر ما افادوني بشي لأن جدولي مانزل ولسه مابدا الحذف والاضافة والله حيروني ما اعرف ااستنى ولا اسافر المشكلة ورانا دوامات ويومهم بسنة

hadoooo81 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-10-2010, 02:39 AM   #6

Godiva

جامعي

الحذف والاضافه بدا .. انا من رأيي تبدأين بإجراءات تغيير حالتك الى متوقع تخرجها وراح يطلبون منك الترانسكربت (السجل الاكاديمي) عشان يعرفون وش اللي باقي لك من المواد مادرستيه ويضيفونه لجدولك هالترم ... عموماً ماراح تطلعين من عندهم الا وانتي خالصه ان شاء الله من جدولك هالترم .. وحسب ماقال لي مشرف الانتساب اني اقدر اعدل في الجدول بعدين من موقع الجامعه لو بغيت اغير الماده الاختياريه اللي كانت نازله لي! انتي احتياطاً حددي موادك الاختياريه اللي تبين تدرسينها قبل تروحين لهم عشان تقدمينها لهم

بالتوفيق ان شاء الله